كل ما تريد معرفته عن هاتف بوكو X3: التصميم، المواصفات والمميزات

لا شكّ أن هاتف ون بلس نورد قد غيّر كثيرًا من معالم سوق الهواتف المتوسّطة وأشعل المنافسة بين الشركات وخصوصًا مع شاومي وعلاماتها التجارية بوكو وريدمي، وقد بدأت شاومي في إطلاق أكثر من إعلان تشويقي عن هاتف Poco X3 والمتوقّع له أن ينافس بقوّة ضمن هذه الفئة.

حسب تسريب جديد، هاتف Poco X3 سيأتي في الثامن من سبتمبر المقبل، أي بعد أقل من أسبوعين، والهاتف الجديد لن يكون إصدار محسّن من أحد هواتف ريدمي السابقة، بل بدلًا من ذلك سيكون هاتف جديد كليًا مع تصميم بارز للكاميرا الخلفية.

سيقدّم الهاتف مستشعر بصمة جانبي وسيعمل مع معالج سنابدراجون 732 وهو معالج لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، لكنه وبشكل عام سيقدّم أداء أفضل من سنابدراجون 730G والذي يحتل هذه الفئة في الوقت الحالي.

سيقدّم الهاتف شاشة بقياس 6.647 بوصة بدقة FHD+ من نوع LCD، وهذه الشاشة ستدعم تردد 120 هيرتز، لنلاحظ أن شاومي قد ضحّت بالشاشة الأموليد في مقابل تقديم تردد أعلى. ستضم الشاشة ثقبًا لكاميرا أمامية ثنائية العدسات بدقة 20 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

من الجهة الخلفيّة لدينا كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل إلى جانب ثلاث كاميرات أخرى يتوقّع أن تأتي على النُسق المعتاد، كاميرا واسعة، كاميرا تقريب وكاميرا للعمق أو الماكرو.

الهاتف سيقدّم بطارية ضخمة بسعة 5,160mAh مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 33 واتّ، هذا في حين أن الهاتف سيأتي في فئة سعريّة أقل من 270 دولار أمريكي!

• تابع بودكاست تيك فويس على أبل بودكاست، يوتيوب أو من خلال المتصفّح.

المصدر: Bb

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.