سامسونج تعقد مؤتمر مُخصص للكشف عن هاتف جالكسي Z فولد 2

حدث Unpacked السابق في الخامس من أغسطس الجاري كان حدثًا مميزًا وخلاله كشفت الشركة عن عددًا ضخمًا من المنتجات جنبًا إلى جنب مع بعض المميزات والخصائص الجديدة للسوفتوير، واليوم أكدت سامسونج عن تحضيرها لمؤتمر Unpacked Part 2 والذي سينعقد في الأول من سبتمبر.

سيتم بثّ الحدث في الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة وسيتم بثّه عبر الإنترنت كحال كافة المؤتمرات السابقة بسبب جائحة كورونا، وبالرغم من أننا نعرف كل شيء تقريبًا عن هاتف جالكسي Z فولد 2 إلا أن الإعلان الرسمي سيكشف عن كافة التفاصيل حتى تلك التي لم نسمع بها من قبل.

سيأتي هاتف جالكسي Z فولد 2 مع شاشة بقياس 7.6 بوصة من نوع ديناميك أموليد بدقة 2208*1768 مع تردد 120 هيرتز وهي الشاشة الرئيسية عند فرد الهاتف، أما الشاشة الخارجية فهي بدقة 6.23 بوصة بدقة 2260*816 ومن نوع سوبر أموليد بالطبع، لكن دون التردد المرتفع.

سيقدّم الهاتف معالج سنابدراجون 865+ مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب بطارية بسعة 4,500mAh.

طبقًا لتسريب جديد -كما بالصورة التالية- فالهاتف سيكلّف 1,799 جنيه استرليني في المملكة المتحدة، في حين سيتم توفّره في الأسواق في 18 سبتمبر، يُذكر أن إصدار Thom Browne قادم أيضًا:

المصدر: PhoneArena

Foldable PhonesGalaxy Z Fold 2SamsungSamsung Foldableجالكسي Z فولد 2جديد سامسونجسامسونجهواتف سامسونجهواتف قابلة للطي