كافيار تكشف عن الإصدارات الخاصة من هاتف جالكسي نوت 20 ألترا

شركة Caviar معروفة بإصداراتها الفاخرة من الهواتف الرائدة، وقد أستلهمت الشركة تصميمات الإصدارات الفاخرة من نوت 20 من أربع معالم تاريخية مختلفة حول العالم، والتصميم الجديد قد مزج كلًا من الرخام والتصميم الذهبي والمبني على لون Mystic Bronze.

أصدرت Caviar أربع إصدارات من الهاتف، وهي التي تحمل الاسم Parthenon (الرخام الأبيض)، Hagia Sophia (الرخام الأسود)، Forbidden City (الرخام الأخضر) وSt. Basil’s Cathedral (الرخام الأحمر)، وكما تلاحظ فكل إصدار يحمل اسم معلم تاريخي مختلف عن الآخر.

Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Parthenon (white marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Parthenon (white marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Hagia Sophia (black marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Hagia Sophia (black marble)

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Forbidden City (green marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: Forbidden City (green marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: St. Basil’s Cathedral (red marble) Caviar's Galaxy Note20 Ultra: St. Basil’s Cathedral (red marble)

سيبدأ سعر تلك الإصدارات من عند 5,750 دولار أمريكي ويصل إلى 6,260 دولار أمريكي، والهواتف بالتأكيد ستضم نفس المواصفات الداخلية دون تغيير، هذا بينما ستنتج كافيار 99 وحدة فقط من كل إصدار.. إلحق وحدتك الآن🤣

المصدر: GSMArena

التعليقات مغلقة.