سلسلة جالكسي S20 تبدأ في الحصول على مميزات نوت 20

بدأت سامسونج رسميًا في إطلاق تحديث OneUI 2.5 لهواتف جالكسي S20، والتحديث يجلب معظم المميزات التي ظهرت في هواتف جالكسي نوت 20 كما أن المستخدمين قد أشادوا بسرعة سامسونج في توفير هذا التحديث، هذا مع الأخذ في الاعتبار أنه سيصل لباقي الهواتف حتى نوت 20 وS20!

أول المميزات الجديدة هي ميزة Pro Video، ومن خلالها يمكنك أن تصور بدقة 8K حتى 24 إطار مع أبعاد 21:9، هذا بجانب خصائص عديدة للتحكم في الفيديو.

Galaxy S20

أيضًا حصل تطبيق Samsung Notes لالتقاط وتسجيل الملاحظات على تحديث ضخم وخصائص جديدة بما في ذلك إضافة المفضلات الصوتية، إضافة ملفات PDF، تسجيل الملاحظات المكتوبة باليد وكذلك التحكم في الخلفية وأمور أخرى عديدة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

التحديث الجديد أتاح أيضًا تشغيل وضع DeX بشكل لا سلكي تمامًا! لكن الأمر سيحتاج من تلفاز ذكي من سامسونج حتى يعمل، وغالبًا يجب أن يكون هذا التلفاز من الفئة المرتفعة، يُذكر أن وضع DeX يتيح تحويل الهاتف إلى واجهة تشبه الكمبيوتر مع إمكانية فتح أكثر من تطبيق ووجود إمكانات حقيقية لإنجاز الأعمال.

التحديث الجديد أضاف عدد من المميزات للاتصال بالوايفاي ولعل أهمهم هي خاصية مشاركة باسورد الوايفاي وإمكانية الحصول على معلومات مثل سرعة الاتصال وجودة الشبكة، هذا كما حصل تطبيق التنبيهات Reminder على تحديث هو الآخر.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.