تسريب مواصفات وألوان هواتف أوبو F17 وF17 برو

هواتف أوبو لديها عملاء أوفياء حول العالم، وهذا لأن هذه الهواتف تقدّم عادةً خليط متجانس بين المواصفات المقبولة والتصميم الجذّاب والكاميرات القادرة على إنتاج صور جيّدة حقًا، واليوم تسرّبت مواصفات وألوان هواتف أوبو F17 الجديدة، وهو ما يشمل الإصدار العادي والإصدار برو.

مواصفات هاتف أوبو F17 برو

سيأتي الهاتف بألوان عديدة تضم الأسود المطفي، الأزرق والأبيض اللامع، وسيقدّم الهاتف شاشة بقياس 6.43 بوصة بدقة FHD+ وهي التي ستأتي من نوع سوبر أموليد. الهاتف يقدّم كاميرا أمامية ثنائية العدسات مع عدسة رئيسية بدقة 16 ميجابيكسل والثانية لقياس العمق (أي لعزل الخلفية).

سيقدّم الهاتف كاميرا خلفيّة رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل، كاميرا واسعة العدسة Wide Angle بدقة 8 ميجابيكسل، إلى جانب عدستيّ ماكرو وعمق 2 ميجابيكسل. وأخيرًا لدينا معالج ميدياتك P95 المتوسط جنبًا إلى جنب مع 8/128 جيجابايت من الذواكر الداخلية وشحن بقدرة 30 واتّ للبطارية ذات السعة 4,000mAh.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

مواصفات هاتف أوبو F17

أما عن الإصدار العادي فيأتي مع نفس الشاشة لكن مع نوتش للكاميرا الأمامية وهي أحادية العدسات في هذا الإصدار بدقة 16 ميجابيكسل، الكاميرا الخلفية تظلّ رباعية لكن مع عدسات 16+8+2+2 ميجابيكسل، في حين أن هذا الإصدار سيتوفّر بالألوان البرتقالي، الأزرق الغامق والفضي، مع احتمالية توفر ألوان أخرى.

هذا الإصدار يقدّم معالج سنابدراجون 662 مع نفس البطارية ونفس سرعة الشحن لكن مع 6/128 جيجابايت من الذواكر الداخلية. الهاتفين الجدد سيتوفرا في الأسابيع القليلة المقبلة، وحينها سنشارككم كافة التفاصيل.. كونوا بالقرب!

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.