تسريب أسعار 4 إصدرات آيفون جديدة قادمة في سبتمبر

في السنوات السابقة كان من الصعب أن نعرف أي شيء عن هواتف أو منتجات أبل قبل إطلاقها رسميًا، لكن الآن الأمور أصبحت مختلفة، في الفترة الحالية أصبحنا نعرف معلومات جديدة عن الهواتف المنتظرة بشكل يومي لدرجة أننا بتنا نعرف كل شيء تقريبًا.

الصورة التالية تستعرض أربع موديلات مختلفة من آيفون 12، وهذا ما بدأت التسريبات في الإشارة إليه منذ أشهر طويلة، حسبما نعلم، أبل تنوي إطلاق هاتفين تحت اسم آيفون 12 مع كاميرا خلفية ثنائية، وهم الذين سيأتون لخلافة آيفون 11 وXR، أي أنها الإصدارات الأرخص.

الإصدارات الأكبر هي المعتادة، آيفون 12 برو وبرو ماكس -أو قد تختلف التسمية- مع كاميرا خلفية ثلاثية ومستشعرات LiDAR التي ظهرت في الآيباد برو السابق.

iPhone 12

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

اليوم ظهر تسريب إضافي حول هواتف آيفون 12 وهو الذي تمحور حول التسعير وفي واقع الحال فتسعير هواتف آيفون 12 سيكون ممتازًا مقارنةً مع الأجيال السابقة من ناحية، وهواتف المنافسين من ناحية أخرى. هاتف آيفون 12 الأصغر والأقل من حيث المواصفات سيبدأ عند سعر 699 دولار أمريكي، وستتصاعد الأسعار لتنتهي عند 1399 دولار أمريكي لهاتف آيفون 12 برو ماكس بأعلى ذاكرة تخزينية. يُذكر أن التسريبات قد أشارت لأن الإصدارات الأربعة ستأتي مع شاشات أوليد، في حين أن إصدارات برو فقط ستأتي مع تردد 120 هيرتز للشاشة.

حسب التسريبات، هواتف آيفون 12 ستأتي مع ذواكر عشوائية بسعة 6 جيجابايت هذا مع معالج ابل A14 Bionic الجديد، والذي سيأتي مع دقة تصنيع 5 نانومتر وهو ما سيعطيه أفضلية كبرى في استهلاك الطاقة والأداء، وأضف إلى كل ما سبق دعم شبكات الجيل الخامس.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.