إليك تصميم ومواصفات هاتف آيفون 12 برو ماكس

تعدّ أبل عدتها الآن وتستعد لإطلاق هواتف آيفون 12 المنتظرة في الخريف المقبل، وكالعادة في كل سنة فهذه الفترة عادةً ما تخرج فيها تسريبات وتوقعات دقيقة جدًا، واليوم قام أحد المواقع الصينية بنشر صور لتصميم الجهة الخلفية لآيفون 12 برو ماكس، والذي سيكون الأغلى سعرًا ضمن السلسلة.

الجهاز سيأتي مع اللون الأزرق الغامق والذي ظهر في تسريبات عديدة، ويكشف التصميم عن ثلاث ثقوب ضخمة للكاميرات الخلفية والتي ستضم كاميرا الـLiDAR التي تم تقديمها في الآيباد السابق، لكن الغريب أن أبل لم تفكر في جعل الهاتف رباعي الكاميرات.

طبقًا للتسريبات، الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة من نوع أوليد بالطبع، هذا مع تردد 120 هيرتز المنتظر جنبًا إلى جنب مع تقديم الهاتف لمعالج أبل A14 Bionic المنتظر والذي سيعتمد دقة تصنيع 5 نانومتر.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

سيقدّم الهاتف 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب خيارات تخزين أخرى تصل إلى 512 جيجابايت. الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 12 ميجابيكسل وستعمل بمستشعر واسع، هذا إلى جانب قدوم الكاميرا الثانية من نوع تيليفوتو (للتقريب) بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا، والكاميرا الأخيرة ستكون بدقة 12 ميجابيكسل هي الأخرى لكن بعدسة واسعة جدًا، هذا كله إلى جانب تقنيات ToF و LiDAR.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في 12 أكتوبر المقبل، في حين أن حدث أبل نفسه سينعقد في 10 سبتمبر، لكنه على الأغلب لن يشمل الإعلان عن كافة المنتجات الجديدة.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.