أول صورة حيّة لكاميرا هاتف ميت 40 برو الخلفية

سلسلة ميت 40 بشكل عام وهاتف ميت 40 برو بشكل خاص يسيطرون على المشهد التقني في الوقت الحالي نظرًا لأن هاتف ميت 40 برو هو هاتف هواوي الأكثر ريادة في 2020 وواحد من أهم هواتف السنة بالكامل.

واحدة من أهم مميزات سلسلة ميت 40 هي وبكل تأكيد الكاميرا، هذا حيث أن هواوي تعمل على إضافة كل ما توصلت إليه من تقنيات في هواتف ميت الرائدة وهذا يشمل التقنيات الجديدة وكذلك تلك التي تم تقديمها سابقًا في سلسلة هواوي P!

التوقعات تشير إلى أن هواوي ستقدّم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، كاميرا واسعة جدًا بدقة 80 ميجابيكسل! وأخيرًا كاميرا تيليفوتو بيريسكوبية بدقة 20 ميجابيكسل (كاميرا للتقريب)، واليوم ظهرت صور مسرّبة على مواقع التواصل الصينية للكاميرا الخلفية:

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

يكشف التصميم عن منطقة كبيرة ومستديرة للكاميرا الخلفية، هذا مع وجود تقنية للتثبيت البصري بالليزر تعمل عمل الكاميرا الرابعة، إضافة إلى ذلك فهاتف ميت 40 برو وحسبما أكدت هواوي سيكون آخر هواتف الشركة مع معالجات كيرين، إلا أن معالج كيرين القادم ضمن الهاتف سيكون واحد من أقوى المعالجات في العالم طبقًا للتوقعات مع دقة تصنيع 5 نانومتر وتحسّن بأكثر من 30% مقارنةً بالجيل السابق.

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.