تيليجرام يحتفل بعيده السابع ويتيح مكالمات الفيديو لكافة المنصات

تطبيق تيليجرام في نمو وتصاعد مستمر، وهذا أمر مبشّر في حد ذاته، نظرًا لما يقدّمه التطبيق من خصائص ومميزات لا حصر لها مع بقائه دون إعلانات أو اشتراكات والحفاظ على أمان وخصوصية مستخدميه، وإن كان تطبيق تيليجرام يفتقر لميزة ما فهي وبكل تأكيد مكالمات الفيديو، والتي تصاعدت أهميتها بعد الحجر المنزلي.

اليوم واحتفالًا بعيد ميلاده السابع بدأ تيليجرام في إطلاق ميزة مكالمات الفيديو الفورية لكافة المستخدمين وعلى كافة المنصات وهذا ضمن إصدار تجريبي للخاصية Alpha إلا أنه من غير المتوقع أن يواجه هذا الإصدار أي مشاكل، نظرًا لأن تيليجرام تحضّر لهذه الخاصية منذ أسابيع.

خاصية مكالمات الفيديو في تليجرام لا تختلف عن غيرها فهي سريعة ومستقرة، لكن ما يميزها هو التشفير ثنائي الجهات End-to-End والذي يمنع لأي متطفل أن يطلع على تلك المكالمات، والتحديث الجديد مستمر حاليًا في الوصول لكافة المنصّات بما في ذلك أندرويد، iOS، ويندوز وماك.

احرص على تحديث التطبيق أولًا بأول لتستلم الميزة، كذلك خذ في اعتبارك أن هذه الميزة تعمل فقط في حالة أنك أنت ومن تحدّثه تمتلكون الإصدار الأخير من تيليجرام، كذلك لا تنسى متابعة قناة تيك فويس هناك!

المصدر: Gizchina

Telegramأخبار تيليجرامتحديثات تيليجرامتيليجرامجديد تيليجراممكالمات الفيديو في تيليجرام