إطلاق لابتوب الألعاب Redmi G مع شاشة 144 هيرتز

بدأت شاومي في رحلتها مع أجهزة اللابتوب مع أجهزة Mi Notebook وMi Gaming Laptops، وها هي تعاود دخول هذا السوق لكن تحت علامة ريدمي المملوكة لها، والجهاز الجديد Redmi G سيقدّم مزيج من المواصفات المثالية للألعاب.

الجهاز الجديد يأتي مع شاشة بدقة FHD مع تردد 144 هيرتز، وهي ميزة جوهرية في الألعاب خصوصًا الألعاب التنافسية، الجهاز يقدّم زاوية رؤية 178 درجة ويغطي 100% من ألوان sRGB مع حواف نحيفة وتصميم مميز.

redmi g gaming laptop launched

الجهاز الجديد يقدّم معالجات إنتل من الجيل العاشر وتحديدًا معالج i7-10750H وهو معالج ممتاز ضمن هذه الفئة، إلى جانب هذا المعالج لدينا بطاقة GTX 1650Ti فوق المتوسطة والتي تعد خيارًا مثاليًا ضمن هذه الفئة أيضًا. الجهاز يقدّم 16 جيجابايت من ذواكر DDR4 العشوائية مع 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية من نوع SSD.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬728

اعتمدت ريدمي على نظام تبريد سداسي مع منافذ جانبية وسفلية للهواء إلى جانب مسارين مختلفين للهواء، ومن ناحية المنافذ فالجهاز يقدّم منفذي USB 3.2 ومنفذ USB 2.0 ومنفذ USB Type-C إلى جانب منافذ الشاشة Mini DP و HDMI إلى جانب تقديم الجهاز إلى كيبورد كامل الأزرار وTouchPad ضخمة.

الجهاز يقدّم شحن سريع بقدرة 180 واتّ إلى جانب بلوتوث 5.1، واي-فاي 6 ومزيد من خصائص الإتصال. من حيث السعر والتوفر فالجهاز سيبدأ في التوفر في الصين أولًا كما هي العادة بسعر يبدأ عند 720 دولار تقريبًا ويصل إلى 950 دولار (طبقًا للتسعير الصيني) هذا حيث أن الجهاز يأتي مع مواصفات داخلية تختلف حسب السعر.

المصدر: Bb

التعليقات مغلقة.