مؤتمر سامسونج: الكشف عن لوحيات جالكسي تاب S7 و S7+

كشفت سامسونج عن أجهزتها اللوحية الرائدة الجديدة جالكسي تاب S7 كما كان متوقعًا، والأجهزة الجديدة وخصوصًا إصدار بلس تنقل الأجهزة اللوحية إلى مستوى جديد كليًا ولعل هذه اللوحيات الجديدة هي حقًا المنافس الأقوى للوحيات آيباد والتي يعتبرها معظم المستخدمين الأفضل.

مواصفات جالكسي تاب S7

جالكسي تاب S7 يأتي مع شاشة بقياس 11 بوصة من نوع LTPS LCD وبدقة QHD وليست من نوع أموليد، وهي التي تقدّم دقة 2560*1600 كما أن الجهاز يقدّم مستشعر بصمة جانبي وهو أمر طبيعي نظرًا لأنه لا يأتي مع شاشة أموليد لكنه أيضًا سيقدم تردد 120 هيرتز.

الجهاز الجديد سيدعم قلم S-Pen كما هي العادة في لوحيات سامسونج الرائدة، والقلم سيقدم تجربة سلسلة جدًا مع وقت تأخير Latency يصل إلى 9 مللي ثانية فقط، هذا في حين أن الجهاز سيقدّم كاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية الواسعة و5 ميجابيكسل للعدسة الثانوية وهي أيضًا واسعة جدًا (ألتراوايد)، والكاميرا الأمامية هنا وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل.

الجهاز سيأتي مع معالج سنابدراجون 865+ الرائد كما هو الحال في هواتف نوت 20، أيضًا سيقدّم 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية الرائدة من نوع LPDDR5X وما يصل إلى 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

التابلت سيقدّم بطارية بسعة 8,000mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 واتّ من خلال منفذ USB-C بالطبع.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬752

– سيبدأ سعر الجهاز من 649.99 دولار أمريكي، وسيبدأ في التوفر في الأسواق تدريجيًا في الأسابيع القادمة.

ضمن المؤتمر أعلنت سامسونج عن تعاون ضخم مع مايكروسوفت وهو ما سيجعل تجربة استخدام التابلت مثالية ومتزامنة مع ويندوز 10، هذا بالإضافة لإمكانية تشغيل التطبيقات مباشرة من خلال تطبيق Your Phone ودعم خدمة Xbox xCloud لهواتف نوت 20.

مواصفات جالكسي تاب S7 بلس

الإصدار الأكثر ريادة سيقدّم شاشة بقياس 12.4 بوصة من نوع أموليد بدقة 2800*1752 بيكسل، وهذه الشاشة ستدعم مستشعر بصمة مدمج عكس الإصدار السابق، من ناحية أخرى فالجهاز سيدعم نفس مميزات القلم السابق ذكرها وبالتأكيد فالشاشة هنا تدعم تردد 120 هيرتز.

الجهاز سيأتي مع ذواكر داخلية تصل إلأى 8/265 جيجابايت، أما وعن البطارية فزيادة قياس الشاشة قد ساهم في زيادة سعة البطارية أيضًا، هذا حيث يأتي الجهاز مع بطارية بسعة 10,090mAh مع دعم نفس الشحن السريع.

الكاميرات متشابهة بين الجهازين، وكلاهما يدعمان خاصية Dex Mode لتحويل الجهاز لما يشبه اللابتوب مع إمكانية توصيل ماوس وكيبورد! سيتوفر الجهاز بسعر يبدأ من 849.99 دولار أمريكي وسيبدأ في التوفر تدريجيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.