رسميًا: الكشف عن هاتف قوقل بيكسل 4a

كشفت قوقل أخيرًا عن الهاتف المنتظر بيكسل 4a بنفس المواصفات التي ظهرت في التسريبات السابقة، والهاتف يُعد الجيل الجديد من هاتفيّ 3a و 3a XL لعام 2019 إلا أننا نشهد غيابًا واضحًا لإصدار XL.

يأتي الهاتف مع معالج سنابدراجون 730G المتوسّط وهو معالج منتشر في عدد كبير من الهواتف المتوسطة ويقدّم أداء مميز، هذا إلى جانب قدوم الهاتف بتصميم أسود مطفي مع مستشعر بصمة تقليدي على زرّ الطاقة والذي يأتي بلون مغاير للون الهاتف، وفي الخلف لدينا كاميرا أحادية بتصميم مربّع.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

الهاتف يقدّم شاشة بقياس 5.81 بوصة بدقة FHD+ من نوع أموليد وهي التي تضم كاميرا أمامية واحدة على شكل ثقب بداخلها وتأتي هذه الكاميرا بدقة 12.2 ميجابيكسل وهي نفسها الكاميرا الخلفية هذا في حين أن الهاتف يدعم تقنيات التثبيت البصري والرقمي OIS وEIS.

سيأتي الهاتف بالطبع مع أندرويد 10 كما سيقدّم بعض الخصائص الحصرية على صعيد السوفتوير، أضف إلى ذلك وجود شريحة Titan M للأمان والحماية، وأخيرًا لدينا هنا ذواكر بسعة 6 و128 جيجابايت وبطارية بسعة 3,140mAh داعمة للشحن السريع بقدرة 18 واتّ.

الهاتف بدأ في التوفر للطلب المسبق بسعر 349 دولار أمريكي في بعض البلدان، وحتى الآن لا نعرف ظروف توفره في الأسواق العربية، وعلى كل حال.. هل تفكر في اقتنائه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.