سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي M31s

سلسلة جالكسي M حققت شهرة وانتشار واسعين لما تقدمه من مواصفات يمكن الاعتماد عليها في مقابل سعر منخفض، واليوم لدينا الإضافة الجديدة لهذه السلسلة وهو هاتف جالكسي M31s والذي سيجلب شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع سوبر أموليد، وهي تتبع صميم Inifinty-O الأكثر استخدامًا من سامسونج الآن، مع كاميرا أمامية في منتصف الجهة العلوية.

يقدّم الهاتف مستعشر رئيسي مميز للكاميرا بدقة 64 ميجابيكسل من نوع Sony IMX682، هذا إلى جانب كاميرا واسعة بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرتين بدقة 5 ميجابيكسل أي أنه هاتف رباعي، والعدسات الأخيرة هي لقياس العمق والماكرو. أما عن الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابيكسل.

Samsung Galaxy M31s unveiled with 6.5” Infinity-O sAMOLED, quad cameras and 25W charging

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬422

يقدم الهاتف معالج سنابدراجون 7611 وهو معالج رائد لكنه قديم، هذا في حين أنه يقدّم ما يصل إلى 8/128 جيجابايت من الذواكر، أما وعن البطارية فهي عامل مميز آخر في الهاتف حيث تأتي بسعة 6,000mAh كما أنه يدعم الشحن العكسي للهواتف الأخرى! وما يميز الهاتف نسبيًا هو دعمه للشحن السريع بقدرة 25 وات، وهو أمر مميز في هذه الفئة.

الهاتف سيأتي بسعر يتراوح بين 273 و 300 دولار أمريكي حسب سعة الذواكر التي تختارها، لكن لازال أمامنا بعض الوقت حتى نعرف التسعير المحلّي في بلادنا العربية.

المصدر: GSMArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.