هاتف ون بلس One يحصل على تحديث أندرويد 10

هاتف ون بلس ون يُعد من أكثر الهواتف التي سبقت عصرها، فالهاتف قد قدّم مواصفات رائدة في عام 2014 -عام إطلاقه- في مقابل سعر منخفض جدًا، فهذا الهاتف كان يقدّم معالج سنابدراجون الرائد حينها، 64+3 جيجابايت من الذواكر، وبطارية 3,100mAh! إلا أن الهاتف قد واجه بعض المشاكل البسيطة.

الهاتف كان يعمل مع نظام CyanogenOS المبني على أندرويد، إلا أن هذا النظام وفريق العمل المسؤول عنه قد مرّوا ببعض المشاكل وبنوا بعض العداوات مع شركات مثل قوقل وهو ما أدى في النهاية لموت CyanogenOS، حينها بدأت ون بلس في تطوير OxygenOS، وهاتف ون بلس ون كان وسط هذا التخبّط كله.

انتهى الأمر باعتماد هاتف ون بلس ون على نظام تشغيل LineageOS، وهو نظام تشغيل مبني بالكامل على أندرويد (أي يُعتبر واجهة تشغيل)، ومذّاك الحين والهاتف يستلم التحديثات لأن فريق LineageOS لازال يضع الهاتف ضمن قائمة الهواتف المدعومة! هذا إلى أن وصل تحديث LineageOS 17.1 الأحدث للهاتف، وهو ما يحمل معه أندرويد 10! أندرويد 10 لهاتف من 2014.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬422

إن كنت تمتلك هاتف ون بلس ون وتودّ تنصيب أندرويد 10 عليه ننصحك باتباع هذا الرابط على موقع LineageOS لتحصل على أحدث نسخة وعلى مزيد من المعلومات.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.