ملخّص حدث Xbox وكل ما تم الإعلان عنه

يوم أمس بثّت مايكروسوفت حدث Xbox Games Showcase والذي استعرضت خلاله عددًا ضخمًا من الألعاب القادمة إلى جهازها الجديد Xbox Series X سواء كانت هذه الألعاب من تطويرها أو من تطوير ستوديوهات الطرف الثالث، هذا إلى جانب بعض المعلومات والتحديثات عن خدمة Xbox Game Pass.

حسبما أعلنت مايكروسوفت، اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass في مقابل 10 دولارات أمريكية شهريًا سيتيح لك أن تحصل على كافة الألعاب الجديدة وتلعبها بداية من اليوم الأول لإطلاقها! وهذا يشمل كافة الألعاب الموجودة ضمن هذه القائمة.

ألعاب الطرف الثالث التي ستأتي لـXSX

1- لعبة Dragon Quest XI

اللعبة قادمة للمرة الأولى للمنصة، وهي لعبة من نوع RPG مع مهام رئيسية وجانبية عديدة، كما سيمكنك التفاعل مع الشخصيات في عالم اللعبة وستقدم تجربة ثنائية الأبعاد.

2- لعبة Exomecha

لعبة تصوير جديدة قادمة من فريق TwistedRed وهي تستعير أمور عديدة من ألعاب شهيرة مثل كرايسس وماس إيفكت، اللعبة مستقبلية إلى حد كبير وتقدّم تجربة لعب مميزة كما أنها ستصدر في 2021.

3- لعبة Watchdogs Legion

نحن نعرف الكثير عن هذه اللعبة وهي لعبة Ubisoft المحبوبة والقادمة خلال العام الحالي، خلال المؤتمر تم تقديم عرض لعب جديد للعبة:

4- Hello Neighbor 2

الجزء الثاني من اللعبة المحبوبة هالو نيبور، وهذه اللعبة ترفيهية لأبعد حد وتقدم تجربة لعب مسليّة ومثيرة، وضمن اللعبة أن تحاول التطفل على جارك والدخول لمنزله بشتى الطرق دون أن يعرف بذلك، وهناك ألعاب قديمة جدًا ومعروفة قدمت هذه التجربة.

العرض الرئيسي وألعاب مايكروسوفت

1- Halo Infinite

حصرية مايكروسوفت الاهم على الإطلاق Halo Infinite وهي لعبة تصوير ممتازة ولكنها قد أتت مع رسوميات عادية جدًام قارنة مع فترة التطوير التي مرّت بها! كما أن اللعبة ستعمل بشكل مثالي على 4K 60FPS، وفيما يلي نعرض عليكم العرض الرسمي:

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬850

2- Hellblade 2

الجزء الثاني من لعبة Hellblade، ونحن حقًا لم نعرف عنها شيئًا سوى أنها تقع في دولة آيسلندا من حيث القصّة وتعمل مع محرّك Unreal Engine 5 الجديد.

3- State of Decay 3

أخيرًا تم الإعلان عن العرض الأول للعبة البقاء والأكشن المنتظرة State of Decay 3 والتي ستصدر للجيل الحالي والقادم من إكس بوكس وأيضًا منصة الحاسب الشخصي.

3- Ori and The Will of The Wisps

الإصدار المحسّن من لعبة Ori and The Will of The Wisps من فريق Moon Studios وهي نفسها اللعبة السابقة لكن مع تحسين الرسوميات ودعم ما يصل إلى 120 إطار، إلا أنه ستتوفر مجانًا لمن يملكون الإصدار الحالي من اللعبة!

ما سبق يأتي بالإضافة لتحديثات مجانية للعبتيّ Forza Horizon 4 وSea of Thieves من مايكروسوفت إلى جانب اللعبة المحبوبة Gears 5، أيضًا تم الكشف عن ألعاب أخرى عديدة وهي كالتالي:

 

التعليقات مغلقة.