شاومي تطلق سماعة Redmi AirDots 2 اللاسلكية

شاومي قد قدّمت سماعة Redmi AirDots في العام الفائت وهي التي حققت نجاح ضخم نظرًا لسعرها والذي كان في حدود 14 دولار أمريكي فقط ونظرًا لأنها كانت تقدم جودة لا بأس بها على الإطلاق ويكفي أنها قد باعت فعليًا 3 مليون وحدة.

اليوم أعلنت شاومي عن الجيل الجديد من السماعة والذي سيحمل الاسم AirDots 2 وستأتي بسعر أقل من الجيل الأول وهو 11 دولار أمريكي تقريبًا! لكن بعد إنتهاء حملة التمويل الجماعي سيعود سعر السماعة لـ14 دولار أمريكي، وهو لازال مقبولًا.

السماعة ستقدم جودة أفضل من الجيل السابق مع درايفرات صوت 7.2مم وتحسين الصوت منخفض التردد كما أن السماعة ستقدم تقنية عزل ضوضاء متواضعة تحمل الاسم Environment Noise Reduction technology وهي التي ستعمل على مضاداة الضوضاء المحيطة بك أثناء المكالمات الصوتية وهو ما سيحسن جودة الصوت الذي يسمعه من تتحدث إليه.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬829

Redmi AirDots 2 TWS Earphones

آخر الفروقات البارزة في AirDots 2 بالمقارنة مع الجيل السابق هي تقديمها لشريحة بلوتوث 5.0 وهي التي ستسمح بإتصال أسرع وأكثر استقرارًا هذا إلى جانب أن السماعة ستزن 4.1 جرام فقط وهو وزن مثالي تحمله في أذنك كما سيأتي مع السماعة قياسات مختلفة للمطاط. أخيرًا ستقدم السماعة 4 ساعات من التشغيل المتواصل في مقابل شحنها حتى 12 ساعة إضافية من خلال العلبة الخاصة بها.

المصدر: Gizmochina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.