هواوي تعمل على إفتتاح ثلاث متاجر في المملكة المتحدة

الحكومة الإنجليزية قد حظرت شركات الإتصالات من التعاون مع هواوي فيما يخص معدات وتقنيات الجيل الخامس، إلا أن هذا لم يمنع هواوي من الاستمرار في تطوير أعمالها داخل البلاد نظرًا لأهمية السوق الإنجليزي وكونه أبرز الأسواق الأوروبية.

كشفت هواوي عن نيتها لإفتتاح ثلاث متاجر جديدة داخل المملكة المتحدة بتكلفة إجمالية قد تصل إلى 10 مليون جنيه إسترليني، والمتاجر الثلاث ستكون في لندن ومانشستر وهي خيارات ممتازة من هواوي بطبيعة الحال كما أن هذه الخطوة ستخلق أكثر من 100 فرصة عمل لتشغيل تلك الفروع.

طبقًا لهواوي فأولى تلك المتاجر سيكون في حديقة London Olympic Park في لندن وتحديدًا في ستانفورد وذلك في أكتوبر من العام الحالي، بينما سيتم إفتتاح المتجر الثاني في مانشستر في فبراير من 2021، أما عن الفرع الثالث فسيكون في لندن هو الآخر لكن سيتم إفتتاحه في 2021.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

يُذكر أن هواوي تمتلك متجر كبير في ويمبلي وهي التي تقع في لندن أيضًا ويظهر لنا اهتمام هواوي بالعاصمة الإنجليزية، وكلًا من متجر ويمبلي هذا ومتجر لندن الثالث والسابق ذكره سيأتيان تحت مسمى Huawei Experience Stores وكما يمكنك أن تتوقع من الاسم فهذه المتاجر ستتيح لك تجربة منتجات الشركة قبل شرائها بشكل موسّع.

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.