مشروع xCloud للعب السحابي من مايكروسوفت ينطلق رسميًا في سبتمبر

خلال العام السابق دخلت مايكروسوفت لعالم اللعب السحابي بقوة من خلال xCloud Project وهي الخدمة التي بدأت في التوفر فعليًا في نوفمبر الماضي في إصدارها التجريبي وهي قادمة لمنافسة خدمة Stadia من قوقل وكذلك خدمة GeForce Now من إنفيديا.

اليوم أكدت مايكروسوفت رسميًأ إطلاق خدمتها الجديدة رسميًا وإتاحتها للجميع خلال شهر سبتمبر المقبل، وما سيميز الخدمة الجديدة هو أنها ستكون جزء من خدمة Game Pass الخاصة بإكسبوكس والـPC لكن في خطة اشتراك Ultimate، والميزة الرئيسية هنا هو أن اشتراك Game Pass Ultimate سيكلف 15 دولار أمريكي شهريًا وهو ما سيشمل الآن خدمة Project xCloud جنبًا إلى جنب مع المميزات التي يقدمها الاشتراك بالفعل.

إن كنت لا تعلم، تكلفة اشتراك Game Pass Ultimate هي فعليًأ 15 دولار أمريكي في الوقت الحالي، وهذا يعني ببساطة أن الخدمة الجديدة ستأتي دون أي تكلفة إضافية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬850

خدمة xCloud للعب السحابي ستدعم الهواتف الذكية بالتأكيد وستتيح لك الوصول لأكثر من 50 لعبة عالية المستوى والحصول على تجربة لعب مميزة لكنها وكما تعلم تحتاج سرعة إنترنت عالية، من ناحية أخرى وبالعودة للحديث عن السعر من المتوقع أن تتيح مايكروسوفت الخدمة بشكل منفصل عن Game Pass Ultimate في وقت لاحق نظرًا لأن بعض المستخدمين قد لا يكونون في حاجة للميزات الخاصة بالإكس بوكس أو الـPC وبدلًا من ذلك يريدون اللعب السحابي فقط.

المصدر: Beebom

التعليقات مغلقة.