الإعلان عن هواتف ريدمي 9A و 9C بسعر يبدأ من 83 دولار

أعلنت ريدمي منذ عدّة أسابيع عن هاتف ريدمي 9 مع مواصفات مميزة وسعر متوسّط وهو الذي حقق نجاح كبير بين المستخدمين، لكن ريدمي اليوم اتخذت خطوة إضافية ضمن سوق الهواتف المتوسطة وتحت المتوسطة بالإعلان عن هاتفيّ ريدمي 9A و 9C بأسعار منخفضة جدًا.

مواصفات هاتفيّ ريدمي 9A و 9C

أولًا يجب أن نذكر أن هاتف ريدمي 9A هو امتداد لسلسلة A من هواتف ريدمي، بينما يأتي هاتف ريدمي 9C كهاتف جديد كليًا حيث يأتي مع مواصفات مشابهة لريدمي 9A الأول لكن مع تحسينات عديدة من حيث الأرقام والمميزات.

كلا الهاتفين يأتيان مع شاشات بقياس 6.53 بوصة بدقة HD+ وهي شاشات من نوع IPS LCD بالتأكيد، إضافة إلى ذلك لدينا تصميم مميز ومتناسق أكثر من ريلمي C11 والذي تم الإعلان عنه اليوم أيضًا! تأتي الهواتف الجديدة مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل أيضًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬355
Redmi 9A
ريدمي 9A

من حيث الأداء فهاتف 9A يأتي مع معالج هيليو G25 بينما يأتي ريدمي C9 مع معالج هيليو G35 الأعلى منه مباشرةً ومن المتوقع أن يقدم الهاتفين أداء مميز نظرًا للتحسينات الكبيرة على هذه المعالجات الجديدة! أما وعن الذواكر الداخلية فلدينا في الهاتفين 2 + 32 جيجابايت من الذواكر العشوائية والتخزينية على الترتيب لكن من المتوقع أن تكشف الشركة عن خيارات أكبر عند الإطلاق العالمي، هذا حيث أن الإطلاق اليوم كان في ماليزيا فقط.

تأتي الهواتف الجديدة مع بطارية ضخمة بقياس 5,000mAh مع أندرويد 10 وواجهة MIUI 11 أما ومن حيث الكاميرات فهاتف ريلمي 9A قادم مع كاميرا وحيدة خلفية بدقة 13 ميجابيكسل في مقابل كاميرا ثلاثية لإصدار ريدمي 9C بدقات 13+5+2 ميجابيكسل! وأخيرًا نذكر أن ريدمي 9A قادم دون مستشعر بصمة لكنه سيكون موجود في 9C.

الهواتف الجديدة متاحة الآن في ماليزيا بسعر 83 دولار أمريكي لإصدار ريدمي 9A و 100 دولار أمريكي لإصدار ريدمي 9C ومن المتوقع أن تبدأ شاومي في إتاحة الهواتف في بلدان أخرى قريبًا.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.