ساعة آبل 6 لن تأتي مع تقنية micro-LED للشاشة

طبقًا لتسريبات جديدة فالجيل القادم من ساعة أبل -وهو الجيل السادس- لن يقدّم شاشات من نوعية micro-LED والمحسّنة، وبدلًا من ذلك فستأتي الساعة مع نفس الشاشة الموجودة في الجيل الحالي وهي شاشة من نوع أوليد تحصل عليها أبل من خلال شركة JDI اليابانية.

يُذكر أن شركة JDI (Japan Display) هي واحدة من أهم شركاء أبل في الوقت الحالي، والشركة قد عانت سابقًا من مشاكل مادية بسبب استثماراتها الكبيرة في شاشات LCD بدلًا من شاشات أوليد وهي الشاشات الأهم والأكثر استثمارًا في الوقت الحالي، لكن الشركة اليابانية تزود أبل حاليًا بشاشات الجيل الحالي من ساعتها بقياس 1.57 بوصة، إضافة إلى تزويدها بشاشات IPS لبعض الآيفونات وأجهزة الآيباد.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬843

أبل قد استثمرت مبلغ 200 مليون دولار أمريكي سابقًا في شركة JDI وهو ما يوضّح أن العملاقة الأمريكية لا تنوي البحث عن أي بديل لها في الوقت الحالي، كما أن الوقت ليس في صالح أبل لتتمكن من تقديم تقنية micro-LED الجديدة بشكل مثالي.

يُذكر أن الساعة الجديدة ستقدّم ميزة تتبع النوم أخيرًا إلى جانب مميزات صحية ورياضية عديدة، ونظرًا لتوفير الساعة لميزة متابعة النوم فنحن نتوقع أن تأتي الساعة مع زيادة ملحوظة في عمر البطارية، وهي ميزة أكثر من رائعة.

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.