هاتف Enjoy Z قد يكون أرخص هواتف 5G من هواوي

كثير من الأخبار تحيط الآن بهاتف هواوي إنجوي Z 5G الجديد وهذا لأنه مخطط له أن يكون أرخص هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس ضمن سلاسل هواتف هواوي المختلفة هذا إلى جانب تقديمه لمواصفات داخلية ممتازة أيضًا، لكن أبرز ما نلاحظه حول هذا الهاتف هو قدومه مع معالج من ميدياتك وليس كيرين.

الهاتف الجديد سيأتي مع معالج ميدياتك Dimensity 800 المتوسط وهو معالج تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيقدم ذواكر تصل إلى 8+128 جيجابايت، بينما ظهرت النسخة ذات الذواكر 6+128 جيجابايت في اختبارات الأداء على AnTuTu وحققت نتائج جيدة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

إضافة إلى ما سبق فالهاتف وحسب التسريبات سيأتي مع شاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة FHD+ مع كاميرا أمامية داخل نوتش Waterdrop، إضافة إلى ذلك فالهاتف يقدم كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 4+8+2 ميجابيكسل بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

حتى الآن لم يتم تحديد سعر الهاتف لكن بعض التسريبات قد أشارت إلى أنه سيأتي بسعر في حدود 290-300 دولار أمريكي، هذا كما سيتوفر الهاتف بالألوان الأسود، الأزرق الغامق والوردي، كذلك فقد أشارت تسريبات أخرى إلى أن شاشة الهاتف ستدعم تردد 90Hz لكن هذا لم يتم تأكيده بعد، وعلى كل حال فكافة التفاصيل ستظهر عند الكشف رسميًا عن الهاتف.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.