رسميًا: هواوي تنوي استخدام معالجات ميدياتك في المستقبل

هواوي كشفت يوم أمس عن هاتف أونور X10 والذي أتى مع دعم شبكات الجيل الخامس وبسعر منخفض يقدر بـ268 دولار أمريكي، وبهذا يكون هذا الهاتف هو الهاتف الأرخص الداعم لشبكات الجيل الخامس لدى هواوي.

بعد إطلاق الهاتف كشف رئيس أونور Zhao Ming أثناء إجراؤه للقاء صحفي عن احتمالية قدوم هواتف جديدة من أونور في وقت قريب مع شرائح ميدياتك الداعمة لشبكات الجيل الخامس، وهنا علل Ming موضحًا أن ميدياتك لطالما كانت شريك ناجح لهواوي وخاصةً في السنوات الأخيرة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

لاحقًا وخلال نفس اللقاء أكد السيد Ming بشكل رسمي عن تعاونات عديدة مع ميدياتك في المستقبل خاصةً في وجود شرائح الشركة الداعمة لشبكات الجيل الخامس والتي ستجد طريقها لهاوتف أونور وربما هواوي، وأكد أيضًا أن أونور حريصة على تقديم تجربة استخدام مختلفة وجديدة لكل مستخدم وهذا يتطلب تعاونات عديدة مع شركات أخرى.

يأتي هذا التعاون بعد الخطر المحيط بهواوي ومعالجاتها Kirin بسبب القرارات الأمريكية التي أدت لقطع العلاقات بين هواوي وTSMC التايوانية، وإن نظرنا لميدياتك فسنجد أن هناك خيارات عديدة داعمة لشبكات الجيل الخامس مثل Dimensity 1000L، 1000 و 1000+ بالإضافة إلى Dimensity 800 و 820 وهي معالجات قد حققت نجاح ملحوظ في الأشهر السابقة.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.