إطلاق هاتف LG Stylo 6 رسميًا بسعر 220 دولار

اليوم أطلقت LG أخيرًا الجيل الجديد من هواتف Stylo والتي تُعد أرخص هواتف تقدم تجربة قلم متكاملة لكن هذا لا يمنع أن الهاتف في واقع الحال هاتف متوسط خاصةً أنه قد سُعر عند 220 دولار في الولايات المتحدة، إلا أن الهاتف ومن ناحية أخرى يقدم كافة الأساسيات من حيث المواصفات.

الهاتف يأتي مع لغة تصميم مختلفة عن الجيل السابق حيث يأتي مع كاميرا خلفية ذات تصميم أفقي وأسفلها نجد مستشعر البصمة التقليدي، الهاتف يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.8 بوصة وبدقة HD+ في زيادة واضحة عن قياس شاشة الجيل السابق من نفس الهاتف، كما أن الهاتف يقدّم كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل موضوعة في نوتش.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

أما عن الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، 5 ميجابيكسل للعدسة الواسعة Wide-Angle ودقة 5 ميجابيكسل لعدسة العمق، أما ومن الداخل لدينا معالج هيليو P35 من ميدياتك جنبًا إلى جنب مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وبطارية 4,000mAh مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 وات.

الهاتف يدعم فقط الجيل الرابع ويدعم أيضًا منفذ السماعات 3.5مم، وقد لا يميز هذا الهاتف سوى شاشته الضخمة ودعمه للقلم، لكن باقي المواصفات قد تكون ليست أفضل ما يمكنك الحصول عليه في هذا السعر.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.