هواوي تكشف عن هاتف Y8P مع كاميرا بدقة 48MP

اليوم بدأ هاتف جديد تحت اسم Huawei Y8P في الظهور على موقع الشركة، وفي واقع الحال فهذا الهاتف يعد نسخة مطابقة لهاتف هواوي Enjoy 10s وعلى الأغلب فتأتي إعادة التسمية تلك بسبب التوفر الجغرافي، فغالبًا ما سيتوفر الهاتف تحت اسم Enjoy في بلدان وتحت فئة Y في أخرى.

يأتي الهاتف مع شاشة مميزة بقياس 6.3 بوصة من نوع OLED وهي التي تعمل بدقة FHD+، كذلك فالهاتف يأتي مع مسشتعر بصمة مدمج في الشاشة وهو أمر غير شائع في فئة الهاتف، إضافة إلى ذلك فالهاتف يقدم كاميرا خلفية مع مستشعر رئيسي من نوع SuperSpectrum وهو الاسم التسويقي لمستشعرات RYYP والتي رأيناها في سلسلة P40 وهواتف أخرى.

Huawei Y8p quietly unveiled with 6.3'' OLED screen, 48MP RYYB camera, Kirin 710F

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

الهاتف يقدم أيضًا كاميرا ألتراوايد بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى لقياس العمق بدقة 2 ميجابيكسل، هذا كما يأتي الهاتف مع معالج كيرين 710F وخيارين مختلفين للذواكر وهم 4+128 أو 6+128 جيجابايت للذواكر العشوائية والتخزينية على الترتيب.

يأتي الهاتف مع خدمات هواوي ولا يدعم خدمات قوقل بالطبع كذلك فهو يعمل مع أندرويد 10 وواجهة EMUI 10.1 الأحدث، هذا بالإضافة لتقديمه لبطارية بسعة 4,000mAh وشحن متوسط السرعة بقدرة 10 وات. الهاتف تم تسعير بمبلغ 245 يورو أوروبي أو ما يقارب الألف ريال سعودي، ولم يتم تحديد موعد توافره العالمي بعد.

المصدر: GSMArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.