تسريب مواصفات هاتف Realme X50 Pro Player

ريلمي تخطط لإطلاق هاتف ريلمي X50 Pro Player Edition الجديد خلال الشهر الحالي وتحديدًا في الخامس والعشرين من مايو، وذلك جنبًا إلى جنب مع عدد من المنتجات والتي ستضم على الأغلب سماعة لاسلكية جديدة وساعة ذكية جديدة.

بالعودة للهاتف فقد تسرّبت مواصفاته على موقع TENAA وكما يمكنك أن تستنج من التسمية فالهاتف سيكون قريب من حيث المواصفات من هاتف ريلمي X50 برو العادي. سيأتي الهاتف الجديد مع معالج سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وهي مواصفات نراها في الإصدار العادي، لكن من الأمور الجديدة التي سنراها هي توفر الهاتف بسعة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

هاتف Player Edition الجديد سيأتي مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، هذا في مقابل 64 ميجابيكسل للإصدار العادي، كذلك نشهد تقليل لدقة الكاميرات الأمامية حيث تأتي هنا بدقة 16+2 بدلًا من 32+8 ميجابيكسل في الإصدار العادي.

الهاتف سيأتي مع ذواكر عشوائية من نوع LPDDR5 كحال الإصدار السابق، وهي ميزة رائعة، لكن من ناحية الذواكر التخزينية فالهاتف الجديد سيقدم ذواكر من نوع UFS 3.1 وهي أسرع وأحدث من X50 برو العادي! وهنا نلاحظ أن ريلمي قد رفعت جزء من الهاتف وهو الذواكر وخفضت جزء آخر وهو الكاميرا! وهو أمر غريب.

المصدر: TENAA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.