آيفون 12 برو قد يأتي مع شاشة ذات تردد مرتفع، نظام Face ID محسن وتقريب 3x

طبقًا للمسرب الشهير “ماكس وينباش” فهاتف آيفون 12 برو قد يأتي مع تحسينات جذابة جدًا، وهي التي تتلخص في قدوم الهاتف مع شاشة من نوع ProMotion داعمة لتردد مرتفع 120Hz، وعلى الأغلب ما ستكون هذه الميزة حصرية لإصدارات “برو” من الآيفون الجديد.

الهاتف سيتنقل بين 60Hz و 120Hz حسب استهلاك البطارية وحسب المحتوى المستخدم، وحريٌّ بنا أن نذكر أن شاشات ProMotion هي نفسها الموجودة في أجهزة آيباد برو. كما يمكنك أن تتوقع، عملية زيادة تردد الشاشة ستجعل أبل مضطرة أيضًا لزيادة سعة البطارية، وهو ما سيصب في صالح المستخدمين.

مواضيع ذات علاقة
1 من 4٬489

حسب آخر التوقعات فهاتف آيفون 12 برو ماكس ذو شاشة 6.7 بوصة -وهو الأكبر- سيأتي مع بطارية بسعة 4,000mAh وهي التي ستكون مناسبة على الأغلب لهذه الميزة، إضافة إلى ذلك فالتسريبات والشائعات تفيد بأن أبل ستحسن نظام التعرف على الوجه Face ID بشكل كبير في الأجهزة القادمة، وهو ما سيتضمن دعم زوايا أوسع ودقة أكبر.

أخيرًا فمستشعر التيليفوتو الموجود في الآيفونات الجديدة سيدعم التقريب البصري حتى 3x بدلًا من 2x في الآيفونات الحالية، وهو ما سيشكل فارق ملحوظ عند التقريب بالطبع! أخيرًا لا ننسى أن كافة التسريبات تشير لأننا بصدد رؤية 4 آيفونات مختلفة في سبتمبر المقبل، بشاشات تبدأ عن 5.4 بوصة وتصل إلى 6.7 بوصة، وغالبًا ما ستدعم الآيفونات الجديدة شبكات الجيل الخامس ومستشعرات LiDAR للكاميرا.

المصدر: 9to5Mac

التعليقات مغلقة.