شركة DJI تعلن عن عن الدرون Mavic Air 2 بكاميرا 48 ميقابكسل

اعلنت شركة DJI عن طائرتها بدون طيار الجديدة Mavic Air 2 التي تأتي خلفاً لـ Mavic Air، بينما تم تحسينها في كل شيء، بما في ذلك تحسين التصوير أداء والطيران و السلامة و فترة البقاء في الهواء.

إبتداءً من التصوير، تتميز Mavic Air 2 بدعم مستشعر IMX586 من سوني بدقة 48 ميقابكسل يمكنه إلتقاط الصور إما بدقة 12 ميقابكسل بإستخدام binning pixel أو بدقة كاملة تبلغ 48 ميقابكسل، فيما تم تحسين مميزات التصوير بإستخدام SmartPhoto الذي يستخدم الذكاء الإصطناعي لتحليل المشهد لإختيار وضع التصوير المناسب إما HDR و Hyperlight.

بإستخدام HDR، تلتقط الكاميرا المشهد بسبع درجات تعرض ضوئية مختلفة و تدمجها بصورة واحدة، بينما تعد تقنية Hyperlight في الأساس وضعاً ليلاً، حيث تلتقط الكاميرا صوراً متعددة وتدمجها معاً لتقليل الضوضاء و التشويش، فيما يمكن للكاميرا التعرف على المشهد إما غروب أو شروق أو السماء زرقاء و العشب و الأشجار لضبط العدسة للحصول على أفضل جودة للصورة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬222

أما بالنسبة للفيديو، فيمكن لطائرة Mavic Air 2 الآن تصوير فيديو 4K بسرعة تصل إلى 60 إطار في الثانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التصوير بسرعة 120 إطار في الثانية أو 240 إطار في الثانية بدقة 1080 بكسل بحركة بطيئة.

شيء أخر تم تحسينه في الطائرة هو أداء الطيران، بفضل المحركات الجديدة و البطارية الديناميكا الهوائية المحسنة، حيث يمكن لها الآن البقاء في الهواء لمدة تصل إلى 34 دقيقة مع تقديم بث من على مسافة تبلغ 10 كم بدون أي عوائق.

المصدر: dji

التعليقات مغلقة.