4 تطبيقات رمضانية مميزة لهواتف أندرويد و آيفون #رمضان

دخل علينا شهر رمضان الكريم، ومع زيادة إستخدام الناس للهواتف الذكية، من الضروري أن تكون هناك تطبيقات مختصة بتقديم خدماتها حول شهر رمضان، بما في ذلك تطبيقات الأذكار و الأذان إضافة إلى تحديد القبلة.

مجالس رمضان – لأندروويد

يقدم تفاصيل في أحكام رمضان و خصائصه، وفضائل الصيام، بالإضافة إلى النصائح التي يحتاجها كل مسلم، ويستفيد منها الصائم. وهي عبارة عن مجالس رمضانية، ودروس علمية للشيخ الفاضل أبي عبدالرحمن عبدالله بن أحمد الإرياني حفظه الله.

Athan Pro – Ramadan 2020 – لآيفون

يعتبر التطبيق الأكثر دقة لأوقات الصلاة على الإطلاق ويغطي جميع أنحاء العالم، بحيث يمنحك توقيت الأذان لمختلف الصلوات بدقة عالية في المدن و العواصم الرئيسية، مع تصميم بسيط لتقديم تجربة إستخدام مثالية.

Muslim Pro: Ramadan 2020 – لآيفون

يتيح معرفة أوقات الصلاة في جميع أنحاء العالم، كما يتميز بتقديم القرآن الكامل مع النصوص و التلاوات الصوتية باللغة العربية، إضافة إلى تقديم التقويم الهجري الإسلامي و خريطة المطاعم الحلال في الدول الأجنبية و خريطة المساجد أيضاً.

ختمة – لأندرويد 

من ناحية شخصية، هذا أفضل تطبيق للختمة على الهواتف الذكية على الإطلاق و أقوم بإستخدامه منذ سنوات، حيث يقدم لك وردك اليومي للقراءة بحسب المدة التي قمت بإدخالها لختم القران سواءً مدة شهر أو أقل من ذلك، و يحفظ لك الجزء أو الصفحة التي وصلت لها في القراءة لتسهيل الإستئناف لاحقاً.

 

ramdan appsتطبيقات رمضان