هواوي تطلق تلفاز Vision X65 مع تردد 120Hz وبانل OLED

أعلنت هواوي رسميًا عن أولى أجهزة التلفاز الخاصة بها مع بانل من نوع OLED، والتلفاز الجديد يأتي تحت الاسم Vision X65 مع شاشة بقياس 65 بوصة إضافة إلى تردد مرتفع يصل إلى 120Hz.

التلفاز الجديد يدعم بالطبع HDR كما أن سطوعه يصل إلى 1,000 نيت، إضافة إلى ذلك فهذا التلفاز هو أكبر تلفاز في العالم يتخطى اختبارات German TUV Rheinland للعناية بصحة الأعين، أي أن التلفاز سيكون أقل ضررًا على عينيك مقارنة بأي تلفاز آخر بنفس القياس.

يأتي Vision X65 أيضًا مع 14 سماعة مدمجة مع بقدرة إجمالية تصل إلى 75 واتّ، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي مع كاميرا منبثقة بدقة 24 ميجابيكسل ذات عدسة واسعة وهي التي ستستخدم في مكالمات الفيديو، إضافة إلى ذلك فالتلفاز الجديد يأتي مع معالج HiSilicon Hi3559C وهو من تصنيع وتطوير هواوي إضافة إلى كونه داعم لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

الكاميرا الخاصة بالتلفاز ستعمل على تتبع حركاتك أيضًا وستسمح لك بالتحكم في الصوت والفيديو من خلال تلك الحركات، التلفاز أيضًا سيأتي مع شريحة تحمل الاسم Honghu 898 وهي مخصصة لتحسين تجربة استخدام شاشات OLED باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

أخيرًا فالجهاز يأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وسيبدأ سعره عند 3,500 دولار أمريكي وهو سعر مرتفع بالطبع، إضافة إلى ذلك فقد أعلنت هواوي عن إصدار محسن من تلفاز Vision V55i القديم والذي سيأتي بسعر 540 دولار أمريكي فقط.

المصدر: GSMArena

Smart TVsVision X65أجهزة تلفاز ذكيةتلفاز هواوي