قد يتم الكشف عن هاتف مع كاميرا بدقة 192MP الشهر القادم

حرب اليمجابيكسل قد عادت بقوة في السنوات القليلة السابقة، هذا حيث أصبحنا نرى الآن كاميرات بدقات 48 و 64 وأيضًا 108 ميجابيكسل! وبعض هذه المستشعرات القوية أصبحت تتواجد حتى في الهواتف المتوسطة، لكن على ما يبدو فالأمور لن تتوقف عند هذا الحد.

المسرّب Digital Chat Station على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo قد بدأ في التلميح لقدوم هاتف مع كاميرا بدقة 192 ميجابيكسل! وهذا الهاتف وطبقًا لـDCS سيأتي مع معالج من سلسلة سنابدراجون 765 (SM7250) أي أنه لن يكون هاتفًا رائدًا! أي أننا سنرى هاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 192 ميجابيكسل وفي فئة سعرية متوسطة!

Digital Chat Station reports that a 192MP phone is coming.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬247

يُذكر أن معالجات سنابدراجون 765 بالفعل قادرة على دعم 192 ميجابيكسل فيما يتعلق بالكاميرات، لكن هذا الدعم سيفتقر لدعم تقنيات أساسية مثل HDR و multi-frame processing، ومن الأسئلة التي قد بادرت إلى ذهنك الآن بالتأكيد.. ما هي الشركة التي ستصنع هذا الهاتف؟

في واقع الحال، هذه المعلومة غير موجودة في الوقت الحالي، لكن المسرب قد أشار إلى أن الهاتف قادم في شهر مايو وهو الشهر الذي سيضم سلسلة جديدة من LG مع معالجات سنابدراجون 700! أيضًا فشاومي مستمرة منذ فترة في إصدار هواتف متنوعة مع قدرات تصوير مرتفعة! ولا ننسى أن سامسونج هي من أولى الشركات التي تعدت الـ100 ميجابيكسل في الكاميرات سواء في تطويرها وتصنيعها أو فيما يتعلق بتضمينها في هواتفها.

من أي شركة سيأتي لنا هذا الهاتف في رأيك؟ ومن ناحية أخرى، شاركنا المناقشة حول ما إذا كانت أرقام الميجابيكسل فعلًا بتلك الأهمية أو لا!

المصدر: Android Authority

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.