الإصدار التجريبي من متصفح سامسونج سيحظر الروابط التي تفتح التطبيقات

إن تحدّثنا عن المتصفحات فسنجد أن متجر بلاي يوفّر للمستخدمين مئات المتصفحات المختلفة ومن ناحية أخرى فكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية توفّر متصفحات مثبتة مسبقًا إلا أن هذه المتصفحات عادة ما تكون سيئة من نواحي الأداء والتصميم.

القاعدة السابقة تختلف بالنسبة لمتصفح Samsung Internet Browser والموجود في هواتف ولوحيات سامسونج نظرًا لما يقدمه من مزايا وتصميم رائعين بالإضافة لكون مبني على نواة كروميوم وعليه فهو يوفّر عدد كبير من المميزات الموجودة في متصفح كروم ناهيك عن الثبات والاعتمادية.

بدأ متصفح سامسونج في نسخته التجريبية 11.2 في إضافة عدد من المميزات الجديدة ولعل أبرزها ميزة منع الروابط والمواقع التي تتصفحها من فتح التطبيقات وإظهار نوافذ منبثقة بشكل مستمر! هذا بالإضافة لقدوم الإصدار الجديد مع عدد من مميزات التخصيص حيث سيكون بإمكانك الآن إضافة الأزرار التي تريدها ضمن شريط التحكّم الخاص بالتطبيق.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬445

Samsung Internet browser customizable buttons

التحديث الجديد سيضم أيضًا ميزة تدعى “Block Unwanted Webpages” وهي التي ستحميك من المواقع الضارة هذا بالإضافة لحصول ميزة “Smart Anti-Tracking” على تحسينات كبيرة تساعد المتصفح على التعرف على المواقع التي تتبع استخدامك للإنترنت بشكل أذكى وأسرع.

متصفّح سامسونج متوفر بالفعل على متجر بلاي وكذلك متجر جالكسي، أما وإذا كنت تريد تجربة المميزات الجديدة في الحال فيمكنك أن تحمل النسخة التجريبية الأخيرة من هنا.

المصدر: XDA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.