سامسونج ترسل بعض مميزات S20 لهواتف S10 ونوت 10

لا يخفى علينا أن هواتف جالكسي S20 قد حملت معها كمًا كبيرًا من التحديثات والإضافات الجديدة والتي لم نرها سابقًا سواء في جالكسي نوت10 أو S10، لكن اليوم بدأت سامسونج في إرسال بعض هذه المميزات لهواتفها الرائدة الأقدم وذلك من خلال تحديث جديد لنظام التشغيل.

التحديث الجديد سيضم ميزة Single Take وهي التي ستسمح للهاتف بتصوير عدد من الصور والفيديوهات ومن ثم تقوم سامسونج بدمجهم سويًا باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لإخراج صورة نهائية مميزة وهو ما يتم فقط في عشر ثوان.

single take on s10, note 10

إضافة إلى ذلك فالتحديث الجديد يضم أيضًا تحسينات لميزة التصوير الليلي Night Mode وأيضًا ميزة Night Hyperlapse لكن الغريب هو أن هذا التحديث لن يصل لجالكسي نوت 10 لايت! وهنا نذكركم أن الهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد هي:

– جالكسي S10 بإصداراته
– جالكسي نوت 10 بإصداراته
– جالكسي S10 لايت
– جالكسي نوت 10 لايت

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬139

التحديث الجديد سيضم أيضًا وضع Pro Video والذي سيسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو مميزة جدًا، هذا إلى جانب ميزتي Quick Share و Music Share، والأولى ستتيح لك نقل الملفات بين هواتف وأجهزة سامسونج بسرعة وسلاسة مثل ميزة AirDrop في هواتف أبل!

quick share, music share on s10 and note 10

أما عن ميزة Music Share فهي تسمح لأصدقائك بتشغيل الموسيقى على الأجهزة المحيطة مثل الـBluetooth Speakers مباشرة من خلال الاتصال بهاتفك دون أن يحتاجون لربط هواتفهم بتلك الأجهزة! يُذكر أيضًا أن التحديث الجديد سيأتي مع تحديثات وتحسينات إضافية لتطبيق معرض الصور.

التحديث الجديد قد بدأ اليوم -وحسب العادة- في الوصول للمستخدمين في ألمانيا، بينما سيبدأ في الوصول للجميع في الأيام القليلة القادمة.

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.