قوقل ستطلق تطبيق Camera Go للأجهزة الضعيفة

نظام أندرويد Go هو إصدار مخفف ومحسن من أندرويد للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة والمتوسطة إلا أن المشكلة التي كانت تواجه هواتف أندرويد Go تتمثل في التطبيقات وليس النظام، حيث أن الهواتف التي تضم هذا النظام هي هواتف ضعيفة، لذلك فمن الصعب عليها تشغيل التطبيقات العادية.

هنا بدأت قوقل في إطلاق تشكيلة من تطبيقات Go، هذا حيث شهدنا إصدارات مخففة من مختلف التطبيقات مثل يوتيوب، صور قوقل، مساعد قوقل وحتى تطبيق قوقل نفسه! واليوم أتى الدور على تطبيق الكاميرا، هذا حيث أطلقت قوقل تطبيق Camera Go رسميًا.

لعل تطبيق Camera Go هو أهم تطبيقات هذه الفئة السعرية، نظرًا لأن الهواتف الرخيصة في العادة تأتي مع كاميرات ضعيفة جدًا! لكن تطبيق Camera Go ونظرًا لتكامله مع نظام أندرويد Go بشدة فهو يخرج نتائج أكثر من رائعة! ويكفي أنه استطاع تشغيل وضع البورتريه وعزل الخلفية على هاتف نوكيا 1.3 الذي يأتي مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابيكسل وبسعر 100 دولار!

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬676

التطبيق الجديد سيتم إطلاقه بالتزامن مع إطلاق هاتف نوكيا 3.1 الذي كنّا نتحدث عنه، وهذا سيحدث في وقت قريب جدًا من شهر أبريل المقبل! هل تمتلك هاتف مع أندرويد Go؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.