رسميًا: الإعلان عن هاتف ريدمي K30 برو

أعلنت ريدمي اليوم رسميًا عن هاتف ريدمي K30 برو المنتظر، والهادف يدمج بين التصميم المميز والمواصفات الرائدة مع قدومه بسعر منخفض جدًا! الهاتف يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.67 بوصة بدقة FHD+ من نوع أموليد لكنها بتردد 60Hz، كما أن الشاشة كاملة وبدون حواف مع كاميرا أمامية منبثقة.

يأتي الهاتف مع معالج سنابدراجون 865 الرائد إلى جانب خيارات عديدة من الذواكر العشوائية والتخزينية، كما يتوفر إصدار من الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR5 الأحدث إلى جانب ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1!

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية بمستشعر أساسي بدقة 64 ميجابيكسل من سوني Sony IMX686 في حين أن الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابيكسل من نوع ماكرة، هذا بالإضافة لكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسة Ultra-Wide والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابيكسل وهي كاميرا عمق! كما أن الهاتف سيدعم تصوير الفيديو بدقة 8K وسيأتي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬139

يُذكر أن الهاتف سيتوفر بإصدار آخر يحمل الاسم Redmi K30 Pro Zoom Edition وهو الذي سيتميز بحمله لكاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب حتى 30x وذلك بدلًا من كاميرا الماكرو! عوضًا عن ذلك فالهاتف يأتي مع دعم منفذ السماعات، وايفاي 6، بلوتوث 5.1 مع مقاومة المياه والغبار بمعيار IP53.

سيأتي ريدمي K30 برو ببطارية بسعة 4700mAh وشحن سريع بقدرة 33 وات، بينما سيأتي بسعر يبدا من 420 دولار أمريكي وهذا للسوق الصيني الذي تم الإعلان عن الهاتف فيه! ما رأيك؟ وهل أنت مهتم باقتناء هذا الهاتف؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: XDA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.