رسميًا: هواوي تكشف عن هاتف P40 Lite بمواصفات متوسطة

علمنا فيما سبق أن هواوي تخطط لإطلاق هاتفيّ P40 و P40 برو الرائدين في 26 مارس القادم، لكن اليوم وبشكل مفاجئ كشفت العملاقة الصينية عن هاتف P40 Lite والذي وبالرغم من أنه هاتف متوسط إلا أنه سيتحلّى ببعض صفات سلسلة P الرائدة.

سيأتي الهاتف الجديد مع شاشة بقياس 6.4 بوصة من نوع IPS LCD وهي التي ستضم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب بداخلها، إضافة إلى ذلك فالشاشة ستكون بدقة FHD+ وهي جيدة بالنسبة لفئة الجهاز السعرية.

Huawei P40 Liteالهاتف سيأتي مع معالج كيرين 810 وهو معالج بدقة تصنيع 7 نانومتر ويقدّم أداء ممتاز مقارنة مع معالجات مشابهة له من شركات أخرى، كذلك فالهاتف يأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب أحدث إصدارات واجهة EMUI وأندرويد 10.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

لن يدعم الهاتف خدمات قوقل للأسف! وسيأتي مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل إضافة إلى كاميرا واسعة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرتي تقريب وعمق بدقة 2 ميجابيكسل لكلًا منهما! أما وبالنسبة للبطارية فستكون بسعة 4200mAh وستشحن بقدرة 40 واتّ!

التسعير العالمي للهاتف حاليًا هو $325 لذلك نحن نتوقع رؤيته في السوق السعودي بسعر يبدأ من 1200 ريال! ما رأيك؟ وهل تظنه هاتف مناسب لك؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.