ريلمي توضح بعض تفاصيل تلفاز Realme TV وتطبيق Realme Link

اليوم وضمن فعاليات إطلاق هاتف ريلمي X50 برو تحدّثت ريلمي عن توسيعها للأجهزة المنزلية وأجهزة المنزل الذكي وحينها أوضحت الشركة أنها تنوي إطلاق عدد كبير ومتنوع من الأجهزة المنزلية والأجهزة القابلة للارتداء بما في ذلك سماعات لاسلكية داخل الأذن، مكبّر صوت ذكي، أجهزة منزلية متعددة والأهم على الإطلاق.. تلفاز ذكي.

بطبيعة الحال نحن نتحدّث هنا عن تلفاز Realme TV الذي تكاثرت الشائعات عنه! وهنا أوضح المدير التنفيذي لريلمي في الهند أن الجهاز قادم في النصف الثاني من 2020! كذلك فقد عرفنا أن جهاز Realme TV سيأتي مع تطبيق مخصص يدعى Realme TV Assistant وهو الذي سيتيح التحكم في أجهزة المنزل الذكية من خلال التلفاز نفسه.

أيضًا تم تأكيد ميزة Auto Movie Mode لأجهزة تلفاز ريلمي، وهذه الميزة ستعمل على تقليل إضاءة التلفاز عن تشغيل الأفلام لتقديم وضع مشاهدة سينمائي مميز.

مواضيع ذات علاقة
1 من 26

إلى جانب هذا فقد تم الإعلان عن تطبيق realme Link والذي سيكون أداة سهلة وفعالة للتحكم في كافة الأجهزة المنزلية وأجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بريلمي سواء تلك الموجودة حاليًا أو التي سيتم إطلاقها في المستقبل وكما يمكنك أن تلاحظ فهو تطبيق مشابه لتطبيق Xiaomi Home!

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.