رسميًا: أونور تُعلن عن حواسيب MagicBook 14 & 15

اليوم شهدنا عشرات المنتجات الجديدة حيث بدأت ريلمي بالإعلان عن X50 Pro 5G ومن ثم تبعتها سوني، هواوي وها نحن مع أونور والتي أعلنت عن حواسيب MagicBook 14 و MagicBook 15 المحمولة.

تتميز هذه الحواسيب الجديدة في المقام الأول بتصميمها الجذّاب وخفة وزنها ونحافتها إلى جانب عمر البطارية الطويل، وهو كل ما قد يحتاجه المستخدم للعمل والتسلية أثناء التنقل أو السفر! الإصدار الأول MagicBook 14 يأتي مع شاشة بقياس 14 بوصة من نوع FullView والشاشة بالفعل تشغل 84% من الواجهة الأمامية كما ترى بالصورة!

إضافة إلى ذلك بحاسوب Honor MagicBook سيدعم كاميرا قابلة للإخفاء أسفل الكيبورد لحماية الخصوصية إلى جانب مستشعر للبصمة! الجهاز سيأتي مع معالج AMD Ryzen 5 3500U جنبًا إلى جنب مع بطاقة رسوميات ممتازة من نوع Radeon Vega 8! أما عن الذاكرة العشوائية فهي بسعة 8 جيجابايت والذاكرة التخزينية بسعة 265 جيجابايت من نوع PCIe SSD، ونظام التشغيل هو ويندوز بالطبع!

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬676

الجهاز الجديد وبإصداريه سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واتّ وسيشحن من 0 إلى 46% فقط في 30 دقيقة هذا بالإضافة لكون الجهاز قادر للعمل لمدة 10 ساعات بشحنة كاملة، إضافة إلى ذلك فالجهاز سيضم نظام تبريد داخلي لمنعه من السخونة حتى في أصعب الحالات.

الإصدار الأكبر MagicBook 15 سيأتي مع شاشة بقياس 15.6 بوصة ومع بطارية أكبر لكنه سيتوافق مع أخيه الأصغر في كل شيء تقريبًا! سيأتي كلا الجهازين مع شاشات من نوع IPS -وهي الأفضل للابتوب- وبدقة FHD! إضافة إلى ذلك فسيكون هناك خيارات واسعة للمواصفات الداخلية حيث سيكون بالإمكان الاختيار بين 8 أو 16 جيجابايت للذاكرة العشوائية و 265 أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

إضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان المستخدم اختيار بين معالجيّ Ryzen 3500U السابق ذكره والقادم مع بطاقة Vega 8 او معالج Ryzen 3700U الأقوى مع بطاقة Vega 10.

التعليقات مغلقة.