تقرير: أبل ستقوم بتصنيع أنتينا 5G بنفسها لهواتف آيفون 12

يبدو أن أنتينّات إنتل ومودماتها ليست مثالية لهواتف آيفون القادمة! وهذا بالرغم من استحواذ أبل على قطاع المودمات الخاص بإنتل في العام الفائت! لكن وبدلًا من هذا كله فالعملاقة الأمريكية وحسب تقرير جديد تنوي تصنيع أنتينّات الـ5G لهواتف آيفون 2020 بنفسها وضمن خطوط التصنيع الخاصة بها!

التقرير ذكر أن أبل قد امتنعت عن استخدام أنتينات QTM 525 Millimeter الخاصة بكوالكوم لأنها لم تكن صالحة للاستخدام داخل هواتف آيفون نظرًا لمعايير التصميم الخاصة بها من حيث النحافة والقياسات، لكن وعلى أي حال فأبل ستستمر في الاستعانة بكوالكوم في الحصول على شرائح المودم الخاصة بشبكات الجيل الخامس للآيفونات الجديدة، في حين ستتكفل هي بتصنيع الأنتينات.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬147

من ناحية أخرى فقد ذكرت بعض المصادر أن أبل تعمل على تصميم بديل والذي يستخدم أنتينات كوالكوم السابق ذكرها وكذلك مودمات الـ5G الخاصة بكوالكوم، لكن هذا التصميم سيؤدي إلى جعل الآيفون القادم سميك بشكل ملحوظ، وهو ما ستحاول أبل تجنبه.

خلاصة الأمر، آيفونات 2020 ستضم أنتينات من تصنيع أبل نفسها ومودمات 5G من تصنيع كوالكوم، والسؤال هنا: ألن تحاول أبل الاستفادة بشكل أكبر من استحواذها على هذا الجزء الكبير من شركة إنتل؟ ما رأيك؟

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.