فيسبوك تطلق تطبيق Hobbi مع نسخ صريح لفكرة تطبيق بينتريست

من الواضح أن فيسبوك لن تتوقف مطلقًا عن التقليد وعن نسخ مميزات التطبيقات الأخرى إلى تطبيقاتها المختلفة، لكن فيسبوك اليوم لم تكتفي بنسخ ميزة ولصقها في أحد تطبيقاتها، بل قامت بنسخ تطبيق بأكمله! هذا حيث أطلقت عملاقة التواصل الاجتماعي الأمريكية اليوم تطبيق جديد يحمل الاسم Hobbi وهو المشابه لحد كبير لتطبيق بينتريست.

التطبيق الجديد سيكون عبارة عن تطبيق لمشاركة الصور ووصفته فيسبوك بأنه سيتيح للمستخدمين التقاط وترتيب صورهم بشكل جذّاب، ومن المثير للاهتمام أن إطلاق فيسبوك لهذا التطبيق قد أتى بعد أيام قليلة من إطلاق تطبيق Tangi من قوقل، وهو الذي يتيح نشر فيديوهات للأعمال الفنية اليدوية وهو بشكل عام يعطي تركيزًا أكبر للفيديوهات لا الصور.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬278

حسبما وصفت فيسبوك تطبيقها فهو سيتيح للمستخدمين ترتيب الصور في أقسام مختلفة مثل الطبخ، الفنون، الأعمال اليدوية، الرياضة.. إلخ، لكن المثير للدهشة هو أن التطبيق لا يتيح خيارًا لمشاركة تلك الصور عبر الشبكات الاجتماعية -ومنها فيسبوك- لكن من المتوقع أن يأتي هذا التطبيق في وقت قريب.

التطبيق الجديد وكما يمكنك أن تلاحظ مشابه لحد كبير لشبكة بينتريست الاجتماعية، لكن وعلى أي حال فالتطبيق الجديد متاح الآن لنظام iOS فقط وذلك في أسواق محددة وهي كولومبيا، إسبانيا، أوكرانيا وبلجيكا. يمكنك مطالعة لتطبيق على متجر أبل من هنا، لكن لاحظ أنه من الواجب أن تتواجد في إحدى هذه الدول.. أو أن تشغل VPN!

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.