مؤتمر سامسونج: سامسونج تعقد شراكات مع قوقل، نيتفلكس ومايكروسوفت

استعرضت سامسونج اليوم منتجاتها الجديدة من خلال مؤتمر Unpacked والذي تم عقده في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وقد شاركنا معكم كشف الشركة عن جديد منتجاتها بالفعل، لكن بالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت الشركة في أكثر من مناسبة عن شراكات وتعاونات جديدة مع شركات تقنية عديدة! وأولها قد كان مع قوقل، هذا حيث أن هاتف جالكسي Z فليب سيأتي مع اشتراك مجاني في خدمة YouTube Premium.

إضافة إلى ذلك فقد أعلنت سامسونج تعاونها مع كلًا من مايكروسوفت ونيتفلكس ونتعاونها مع نيتفلكس قد تضمه وجود مدير التسويق في الشركة Jackie Lee-Joe ضمن المؤتمر! وهنا قد تم إعلان نيتفلكس كشريك ترفيهي لسامسونج! وهو أمر يبشرنا بمتعة كبيرة قادمة في المستقبل بالرغم من أن التفاصيل لازالت غير واضحة.

حسبما سمعنا في المؤتمر فملّاك هواتف سامسونج سيكون لديهم وصول حصري لمحتوى إضافي من أعمال نيتفلكس الأصلية! وحتى وإن لم يكن حصري فسيكون لدى مستخدمي هواتف سامسونج الجديدة وصول مبكر لهذا المحتوى.

إضافة إلى ذلك فسيتمك عرض محتوى من نيلتفكس على خدمة جديدة من سامسونج تدعى Samsung Channels، كذلك فبعض صنّاع المحتوى الذين يعرضون أعمالهم على نيتلفكس سيقومون بتصوير أعمالهم باستخدام هاتف جالكسي S20! وهو أمر ممتاز.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬556

كذلك فسيكون تكامل بين مساعد سامسونج الشخصي Bixby وبين خدمة نيتلفكس، وهو ما يضع فصل جديد في حياة بيكسبي أيضًا ويلمح لنا باهتمام سامسونج المستمر بمساعدها الشخصي. إضافة إلى ذلك فقد تم الإعلان عن شراكة جديدة ومميزة بين كلًا من سامسونج وقوقل وذلك بالنسبة لتطبيق Duo الخاص بالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

أما عن تعاون سامسونج ومايكروسوفت فسيكون له علاقة مباشرة بألعاب Xbox، هذا حيث أن ملّاك هواتف سامسونج الجديدة سيكون لهم وصول لعدد كبير من الألعاب لهواتفهم وهو ما يتضمّن إصدار مخصص من لعبة السباقات الشهيرة Forza وهذا يأتي بجانب التكامل الكبير بين هواتف سامسونج وخدمة Your Phone الخاصة بمايكروسوفت وذلك لربط الهاتف مع حواسيب ويندوز بسهولة وسلاسة.

من ضمن التعاونات والشراكات الجديدة نجد تعاون بين سامسونج وسبوتيفاي أيضًا! وهذا التعاون سيكون بسيطًا نوعًا ما حيث أن كل ما سيقدمه هو تكامل بين سماعة جالكسي Buds+ الجديدة وبين خدمة سبوتيفاي، هذا حيث سيكون بإمكانك الوصول لأغانيك على سبوتيفاي وتشغيلها أوإيقاف تشغيلها مباشرة من السماعة وعن طريق اللمس!

ما رأيك إذن؟ وهل تهمّك هذه الشراكات الجديدة؟ والسؤال الأهم.. هل تنوي اقتناء أحد منتجات سامسونج الجديدة؟ شاركنا الآن..

التعليقات مغلقة.