مؤتمر سامسونج: الإعلان عن سماعة جالكسي Buds+

اليوم وضمن فعاليات مؤتمر Unpacked في سان فرانسيسكو أعلنت سامسونج عن الجيل الجديد من سماعات جالكسي Buds، وكما حدثناكم في كثير من التسريبات والتقارير السابقة فالسماعة حقًا تأتي مع تحسينات كبيرة جدًا كما أن السماعة قد بدأت في التوافر على أمازون للحجز المسبق!

ما الجديد في سماعة جالكسي Buds+؟

السماعة الجديدة ستأتي بالألوان الأسود، الأبيض والأزرق كما أنها ستأتي بسعر 149.99 دولار أمريكي، كذلك فسامسونج ستبدأ فعليًا في شحن السماعة لمن قاموا بطلبها في الرابع عشر من فبراير الحالي هذا بالإضافة لتوافرها في متاجرها.

السماعة الجديدة تأتي مع تعريفات صوت ثنائية (tweeter and woofer) وهو ما سينتج عنه تخسّن كبير في أداء الموسيقى كما أن السماعات ستكون أكبر بنسبة 40%. وليست الموسيقى وحدها من ستتحسّن بل أيضًا عمر البطارية، هذا حيث أن جالكسي Buds+ ستستمر في العمل على شحنة واحدة حتى 11 ساعة كاملة!

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬278

السماعة الجديدة ستأتي مع بلوتوث 5 كما أنها ستدعم سبوتيفاي وسيكون بها وضع مخصص للألعاب، كذلك فالسماعة تأتي بمنفذ شحن Type-C إضافة إلى أن سامسونج قد أطلقت تطبيق رسمي للسماعة لأجهزة آيفون، لذلك فنحن نتوقع منافسة شرسة بينها وبين سماعة إيربودز برو لكن ما يعيب سماعة جالكسي Buds+ حقًا هو أنها لا تتضمن ميزة عزل الضوضاء كما في منافستها من أبل.

أيضًا سيكون بإمكانك أن تقوم بربط السماعة بجهازين أو هاتفين في نفس الوقت! كما أن التكامل مع سبوتيفاي يمثّل شراكة جديدة بين سامسونج وسبوتيفاي! هذا حيث أنه سيمكنك الوصول لأغنياتك على سبوتيفاي بلمسة واحدة للسماعة دون تدخل من الهاتف.

السماعة ستدعم الشحن السريع، حيث أن شحنها لمدة 3 دقائق سيكفي لساعة كاملة من الاستخدام، كذلك فهي بالطبع تدعم الشحن اللاسلكي.

ما يميّز جالكسي Buds+ أيضًا هو أنها ستأتي مع ميكروفون إضافي وتحسين لتجربة المكالمات بشكل عام! وهو أمر في غاية الأهمية نظرًا لأن عيب سماعة جالكسي Buds الأولى الأكبر كان في أداء المكالمات! ما رأيك إذن؟ وهل تفكر في شرائها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.