سامسونج تطرح إعلان لهاتف جالكسي Z فليب ضمن فعاليات الأوسكار

يبدو أن سامسونج لم تستطع الانتظار من ناحية، ومن الناحية الأخرى فهي لم تستطع تفويت حدث في غاية الأهمية مثل حدث تسليم جوائز الأوسكار والذي تم إقامته فجر اليوم هذا حيث أن العملاقة الكورية قد عرضت إعلان كامل لهاتف جالكسي Z فليب القابل للطي وهو الذي يؤكد كم كبير من التسريبات السابقة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬359

هاتف سامسونج القابل للطي الجديد سيأتي مع ميزة رائعة وهي التي يمكنك أن تشاهدها من الإعلان، وهذه الميزة تتمثل في تلك الشاشة الصغيرة والتي تأتي بقياس 1.06 بوصة فقط ومن خلالها يمكنك القيام بعمليات عديدة عندما يكون الهاتف مطويًا وأهمها معرفة اسم المتصل والرد عليه.

بطبيعة الحال فهذا مجرّد إعلان دعائي لذلك فهو لا يكشف تفاصيل الهاتف التقنية، لكن نحن نعلم بالفعل أن الهاتف يأتي بشاشة بقياس 6.7 بوصة بدقة FHD+ ومن نوع أموليد إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميجابيكسل إلى جانب معالج سنابدراجون 855+ وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت!

تابعونا يوم غد لتغطية مباشرة لحدث Unpacked والمنعقد في مدينة نيو يورك الأمريكية والذي سيتم فيه الكشف عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف جالكسي S20 وسماعة Buds+.

المصدر: Beebom

التعليقات مغلقة.