فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني و‎التجارة الإلكترونية

وسط إهتمام محلي وإقليمي بارزستقام في العاصمة السعودية الرياض بداية شهر مارس القادم فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني و‎التجارة الإلكترونية وتحديداً من 2 وحتى 4 مارس وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

فكرة الحدث ترتكز على تقديم تقنية المعلومات بأسهل طريقة لجميع أفراد المجتمع حيث سيهتم المعرض بعدة مجالات رقمية أهمها التسويق والتجارة الالكترونية بالاضافة إلى التركيز على الخدمات الذكية والتي بدأت في الانتشار بين الافراد وقطاعات الاعمال في الفترة الأخيرة الكثير من خلال التقنيات الجديدة والتطبيقات.

أيضاً سيهتم المعرض بتطوير وعي المستهلكين بخصوص أساليب التجارة الإلكترونية السليمة و الجهات الموثوق الشراء منها إلكترونيا وجمع كل الخبرات والإمكانيات تحت سقف واحد وذلك بحضور أقوى منصات التجارة الالكترونية كما سيتم الحديث عن مستقبل الخدمات الذكية وذلك لتشجيع المؤسسات الحكومية و الخاصة للإرتقاء بمستوى المعلومات و نشر ثقافة التعاملات و المعرفة الإلكترونية الذكية وفق أرقى المعايير العالمية.

طوال أيام المعروض سيقام العديد من ورش العمل المجانية حيث سيتحدث الكثير من المتخصصين في التجارة الإلكترونية والتسويق الالكتروني مع شهادات للحضور، كما سيشهد المعرض تكريم أصحاب القصص الملهمة في التسويق والتجارة الإلكترونية  لتكون قصصهم مصدر إلهام للجميع.

يهدف المعرض إلى نمو تقنية المعلومات والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بما يتوافق مع رؤية 2030 وضمن الأهداف زيادة المبيعات الرقمية ووصول المنتجات والخدمات للعملاء بسرعة أكبر وأفضل من البيع التقليدي بالإضافة إلى إكتشاف تقنيات الذكاء في التسويق الإلكتروني وفتح آفاق وشراكات جديدة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬356

يذكر ان المعرض يستهدف العديد من الجهات الحكومة والخاصة المهتمة بالتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية مثل الوزارت الحكومية ومجالس الغرف التجارية والتطبيقات الذكية وخدمات الدفع وشركات الاتصالات والقائمين على الأمن السيبراني وشركات النقل السريع و القائمين على خدمة العملاء في البنوك بالإضافة إلى الافراد المهتمين بالتجارة الإلكترونية والتسويق الالكتروني.

سيقدم المعرض الكثير من الفرص للحضور مثل مزاد التطبيقات لعرض التطبيقات الناشئة  والبحث عن شريك أو مستثمر أو حتى بيع التطبيقات، كما سيقدم القائمون على المعرض متاجر إلكترونية جاهزة لدعم رواد المستقبل بالإضافة إلى الكثير من كوبونات الخصم لعدة متاجر إلكترونية شهيرة.

في كنت من المهتمين بالذهاب إلى المعروض للإستفاده وحضور أحد الفعاليت وورش العمل والاستماع لقصص ملهمة لشباب نجحوا في التجارة الالكترونية يمكنك التسجيل الآن من خلال تطبيق SIDMC على اندرويد و iOS.

التطبيق على اندرويد [هنا]
التطبيق على آيفون [هنا]

سيفتح المعرض أبوابه من 2 و حتى 4 مارس في في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

للتواصل ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://sidmc-sa.com/.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.