هاتف ZTE Axon 10s Pro قادم بمعالج SD865 وذواكر LPDDR5 ووايفاي 6

حتى الآن نحن لا نعلم ما إذا كانت شاومي هي من ستطلق أول هاتف مع شريحة سنابدراجون 865 الجديدة أو لاً أم سامسونج، خاصةً أن سلسلة هواتف جالكسي S20 قادمة بعد أربع أيام فقط! لكن ومن ناحيتها فقد أكدت شركة ZTE أنها هي الأخرى قادمة مع هاتف رائد مع شريحة كوالكوم الجديدة وهو هاتف ZTE Axon 10s Pro والذي سيتم إطلاقه في وقت قريب.

الهاتف قد تم تأكيده بشكل رسمي وهو على الأغلب قادم في حدث MWC 2020 خاصةً أن ZTE قد أعلنت في وقت سابق أنها ستعلن عن عدد من المنتجات ضمن هذا المؤتمر وهو الذي سيُعقد بين يوميّ 24 فبراير و 27 فبراير وسنغطيه معكم بكل تأكيد.

مواصفات هاتف ZTE Axon 10s Pro

مواصفات هاتف ZTE Axon 10s Pro ممتازة وتؤهله لمنافسة عدد كبير من الهواتف الرائدة لكن الهاتف يقدّم بعض التنازلات للحفاظ على سعر متوسط بالطبع، هذا حيث أن الهاتف يأتي مع شاشة أموليد بقياس 6.47 بوصة لكنها تقدم دقة FHD+ ببيكسلات 1080*2340 هذا في حين أن الهاتف سيأتي بنوتش لتضم الكاميرا الأمامية، لكن ZTE قد أوضحت أن الشاشة ستشغل 92% من الجهة الأمامية وهي نسبة أكثر من ممتازة، كذلك فالهاتف سيأتي مع بصمة مدمجة في الشاشة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬157

Image result for zte axon 10s pro

سيأتي هاتف ZTE Axon 10s Pro مع شريحة سنابدراجون 865 كما أسلفنا الذكر بينما سيدعم ذواكر عشوائية من نوع LPDDR5 وهو أمر لا نراه كثيرًا، هذا إضافة إلى أن الهاتف سيأتي مع ذاكرة تخزينية من نوع UFS 3.0 بينما ستكون الذاكرة العشوائية بسعة 12 جيجابايت وستكون الذاكرة التخزينية بسعة 265 جيجابايت! هاتف ZTE الجديد سيأتي مع أندرويد 9 وواجهة MiFavor 10 وسيتم ترقيته لاحقًا إلى أندرويد 10 بالطبع.

أما عن البطارية فستكون بسعة 4,000mAh وسيدعم الشحن السريع من نوع Quick Charge 4+، وبالنسبة للكاميرات وهي التي تهم عدد كبير من المستخدمين فالهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل في حين أنه سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48، 20 و8 ميجابيكسل وسيدعم الهاتف التصوير الواسع وأوضاع مختلفة من التصوير.

ما يميّز هذا الهاتف أيضًا هو قدومه مع وايفاي 6 وهو ما سيدعم سرعات كبيرة جدًا خاصةً إن كان الراوتر الذي يرتبط به الهاتف داعم لذات التقنية، كما سيأتي الهاتف مع بلوتوث 5.0 ودعم شبكات الجيل الخامس 5G وأخيرًا فهاتف ZTE Axon 10s Pro سيأتي بالألوان الأبيض، الأسود والرصاصي، وللأسف نحن لا نعلم سعر الهاتف حتى الآن، لكننا نتوقع سعر منافس!

المصدر: Gizmochina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.