لا أحد يريد دفع 10$ شهرياً لخدمة +Apple News

تبحث شركة آبل عن مدير جديد لقيادة خدمتها الأخبارية +Apple News، بسبب أن لا أحد يرغب في دفع 10$ شهرياً للمجلات والأخبار في الوقت الذي يتوفر فيه العديد من البرامج و الأفلام لمشاهدتها على التلفزيون Apple TV.

أطلقت الشركة خدمتها الأخبارية في مارس الماضي بأكثر من 300 مجلة و صحيفة تنشر محتواها بشكل دوري بما في ذلك نيويورك تايمز و واشنطن بوست وغيرهم. بحيث للوهلة الأولى، تبدو الخدمة جيدة ومحتواها أيضاً بمقالات طويلة مصممة بشكل جميع للقراءة على آيفون أو آيباد، و يمكن العثور بسهولة على العناوين.

مع ذلك، أشارت صحيفة بلومبرج أن الشخص الذي كان يدير الخدمة الأخبارية منذ عام 2018 غادر الآن، وتبحث الشركة عن مدير جديد للخدمة لتولي إداراتها، و للعمل على زيادة عدد الأشخاص المشتركين فيها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬174

لا تكشف شركة آبل عد عدد الأشخاص المشتركين في خدمتها الاخبارية، بحيث إذا كان العدد كبيراً، فمن المحتمل أن تقوم بالكشف عنه في تقارير الأرباح كما تفعل مع خدمتها للموسيقى.

ما تحتاجه الخدمة الأخبارية هي أن تكون جزءاً من باقة مشتركة مع خدمات الموسيقى و التلفزيون بسعر مخفض لإرغراء الناس على التسجيل، بحيث خدمة الموسيقى تكلّف المستخدم 10$ شهرياً، و تكلف خدمة الأفلام و البرامج التلفزيونية 5$ شهرياً ايضاً، بينما لا يستطيع معظم المستخدمين زيادة 10$ إضافية لخدمة الأخبار و المقالات وهو الأمر الذي يحدث الآن، و شركة آبل بحاجة إلى إطلاق باقة مشتركة لهذه الخدمات الثلاث، وإلا لن تتمكن من جني المليارات من هذه الخدمات.

المصدر: Bloomberg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.