بلايستيشن 5 وXbox Series X سيدعما تشغيل الألعاب القديمة

واحدة من أفضل مميزات الجيل الجديد من أجهزة الألعاب Xbox Series X و PS5 هو أن هذين الجهازين الخارقين سيكونا قادرين أيضًا على تشغيل كافة الألعاب الخاصة بالجيل السابق، وهي كثيرة جدًا بالطبع، كذلك فالشركات المطورة للألعاب تعي أهمية هذه النقطة وستعمل على خلق تكامل ممتاز بين الجيلين.

شركة Ubisoft الغنية عن التعريف قد عقدت مؤتمر مالي في وقت قريب، وضمن هذا المؤتمر أكد مدير الشركة التنفيذي Yves Guillemot أن كلًا من Xbox Series X و PS5 سيكونا قادرين على تشغيل كافة الألعاب الخاصة بالأجيال السابقة منهم وبالرغم من أن السيد Guillemot لم يضيف أي معلومات إضافية، إلا أن تصريحه هذا مهم جدًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬518

من ناحية أخرى يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك ألعاب قديمة لازالت تحقق نجاح كبير خاصةً إن كانت تدعم اللعب عن طريق الإنترنت (Online) ومثال على ذلك لعبة Rainbow Six Siege التي تأتي من تطوير يوبيسوفت نفسها!

الآن دورك لتشاركنا في التعليقات، هل تتوقع أن يدعم PS5 و Xbox Series X الألعاب الخاصة بالإصدار السابق لكل منهم فقط أم إصدارات أقدم؟ ومن ناحية أخرى، هل تظن أن الشركات المطورة للألعاب قد تقوم بإهمال عمليات التطوير نظرًا لأن الأجهزة الجديدة ستدعم ألعابهم؟🤔

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.