تغييرات شاملة في إدارة سامسونج مع مدير جديد لقطاع الهواتف الذكية

عدد كبير منّا كمستخدمين عاديين لا يعرفون المديرين التنفيذيين لشركات الهواتف الذكية -هذا عدا تيم كوك بالطبع!- لكن نحن كمتابعين يوميين للأخبار يكون لدينا فكرة أكبر وأوسع عن هؤلاء المديرين ومنهم بطبيعة الحال DJ Koh، مدير قطاع الهواتف الذكية في سامسونج وأحد مدراء شركة Samsung Mobile بشكل عام (وليس Samsung Electronics).

اليوم حدث تغيير كبير في الأدوار بالنسبة للمديرين في سامسونج، حيث أن 9 مناصب قد تم تغييرها بالفعل حسبما أعلنت سامسونج ومنها منصب DJ Koh حيث تم نقله من منصبه كأحد التنفيذيين في الشركة هو وثلاث آخرين لقسم جديد يهتم بإدارة الشركة وتوحيد أقسامها بشكل عام، لكن ماذا عن قطاع الهواتف الذكية الآن؟

Roh Tae-moon - Boss change at Samsung’s mobile division could usher a new era for the company

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬676

هذا الرجل اللطيف في الصورة بالأعلى هو من سيحلّ محل DJ Koh ونحن هنا نتحدّث عن Roh Tae-moon وهو الذي كان مسؤولًا عن تطوير هواتف جالكسي في السنوات السابقة! لذلك فاختياره لهذا المنصب هو اختيار موفّق جدًا خاصةً لأن السيّد Tae-moon والذي يبلغ من العمر 52 سنة هو واحد من أكثر الأشخاص في سامسونج تأثيرًا على سلسلتي نوت و S كما أنه ومن ناحية أخرى يُعد واحد من أصغر المديرين في سامسونج سنًا.

أول ظهور رسمي للسيّد Tae-moon سيكون في حدث Unpacked القادم والذي سيتم خلاله الكشف عن سلسلة هواتف جالكسي S20 المنتظرة إلى جانب هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي وهو ما سيتم في الحادي عشر من فبراير.

المصدر: PhoneArena

التعليقات مغلقة.