Tile ستشهد ضد آبل في جلسة الكونجرس لمكافحة الاحتكار

ستقوم شركة Tile بالشهادة ضد شركة آبل الأمريكية في جلسة إستماع للجنة الفرعية لمكافحة الاحتكار التابعة للجنة القضائية بمجلس الكونجرس الأمريكي، حيث تقوم شركة Tile بإنتاج أجهزة تتبع الأشياء، ومن المحتمل أن تقوم آبل بإطلاق منتج منافس بإسم AirTag، و Tile غير سعيدة بذلك.

يدرس الكونجرس الأمريكي مسألة ما إذا كانت الشركات التقنية الكبرى تتمتع بقوة كبيرة لدرجة أنها قادرة على إساءة إستخدام مركزها المُهيمن في السوق للتنافس بشكل غير عادل مع الشركات الصغيرة، حيث توقفت آبل بالفعل عن بيع منتجات Tile في متاجرها، وقامت بإستقطاب أحد مهندسي Tile للعمل معها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬222

Tile آبلغت وكالة رويترز أنها أثارت مخاوفها مباشرة مع شركة آبل لكنها لم تحصل على أي ردود، و ستكون واحدة من 4 شركات تدلي بشهادتها في الجلسة الأخيرة للجنة الفرعية لمكافحة الاحتكار التابعة للجنة القضائية في مجلس الكونجرس الذي سعى للحصول على تعقيبات حول السلوك المحتمل للمنافسة من قبل أربع شركات.

يذكر أنه في سبتمبر الماضي، طلب الكونجرس من أكثر من 80 شركة معلومات حول كيفية تضرر أعمالهم من أي سلوك للتنافس بشكل غير عادل من الشركات الكبرى مثل أمازون و آبل و فيسبوك و قوقل.

المصدر: 9to5mac

التعليقات مغلقة.