بعض مستخدمي AirPods Pro يشتكون من تراجع جودة ميزة إلغاء الضوضاء

إشتكى بعض مستخدمي سماعة آبل اللاسلكية AirPods Pro من تدهّور ميزة إلغاء الضوضاء في الأسابيع الأخيرة، مُشيرين إلى أنها أصبحت أقل جودة و فعالية في تقليل الضوضاء المحيطة بعد تلقيها لتحديث.

تم إجراء بعض الإختبارات من قبل موقع Rtings.com الذي وجد أن قدرة السماعة على إلغاء الضوضاء أصبحت أقل بعد إستقبالها لتحديث مؤخراً، في حين قال المستخدمين المتأثرين من المشكلة أنها بدأت في وقت مبكر بعد إستقبال التحديث رقم 2C54 في نوفمبر، وقامت الشركة بسحب التحديث لأسباب غير معروفة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬164

مشكلة أن التحديثات تُدمر ميزة إلغاء الضوضاء تم الإبلاغ عنها أيضاً من قبل مستخدمي السماعات اللاسلكية من بوز و سوني، حيث واجهت شركة بوز التابعة لآبل جدلاً إستمر لأشهر حول سماعتها QuietComfort 35 II، مع إصرار المستخدمين أن تحديثاً ساهم في تراجع مستوى إلغاء الضوضاء بشكل كبير.

هل تقوم الشركات بالفعل بالتسبب في هذه المشاكل؟ أم أن المستخدمين يتخيلون مشاكل لا وجود لها؟ تشير إختبارات Rtings.com إلى أن آبل قامت بتعديل الملف الصوتي لسماعتها اللاسلكية من خلال التحديث الأخير، وأشارت تقارير بعض المواقع الأخبارية أن مُحرريها لاحظوا فرقاً، بينما البعض لم يلاحظ.

المصادر: RtingsThe Verge

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.