CES 2020: شركة Amazfit تعلن عن جهاز للمشي مع مرآة ذكية.

يوم أمس وضمن فعاليات معرض CES 2020 أعلنت شركة Amazfit عن مشاية رياضية “Trademil” تحمل الاسم HomeStudio وهي المزودة مع مرآة ذكية! وهي التي أطلقت عليها الاسم “Smart Gym Hub”. هذه المشاية قد تم تصميمها وتصنيعها بالتعاون مع العلامة التجارية المتخصصة في الأجهزة الرياضية “STUDIO” وحسبما أكدت أميزفت فهذه المشاية ستقدّم تجربة ممارسة رياضة منزلية متكاملة.

يأتي هذا الجهاز المثير مع مساحة جري تقدّر بـ53.1*20 بوصة وستقدّم سرعة قصوى تقدّر بـ20 كيلومتر/ساعة هذا إلى جانب تقديمها لمتانة وخامات تصنيع ممتازة! أما المرآة -أو الشاشة- المدمجة والتي تحمل الاسم Smart Gym Hub كما أسلفنا الذكر فستأتي بقياس 43 بوصة ومن نوع LCD وتتيح لك متابعة تمرينك والتحكّم في الجهاز إلى جانب مساعدتك في مشاهدة التمرينات عليها مباشرة! هذه الشاشة ستقدّم لك معلومات صحية مختلفة عن جسدك أثناء التمرين وهي معدّل نبضات القلب، المسافة التي تم جريها وعدد السعرات التي تم حرقها!

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬221

إلى جانب هذا فقد أعلنت Amazfit أيضًا عن مشاية أخرى تحمل الاسم Amazfit AirRun وهي التي لا تأتي مع مرآه أو شاشة ذكية لكنها قابلة للطي! هذا حيث يمكنك أن تطوي أو تفرد هذه المشاية بشكل فعلي وفي بعضة ثواني وستقدّم لك هذه المشاية عند فردها مساحة تمرين تصل إلى 51*20 بوصة وستقدّم لك أزرار إبطاء وتسريع وزرّ إيقاف للطوارئ.

amazfit airrun ces 2020

أخيرًا، كلًا من HomeStudio و AirRun سيقدمان نظام صوت JBL يمكنك من الاستماع للأغاني والموسيقى في الوقت الحقيقي إلى جانب استخدامات أخرى مختلفة!

شارفت تغطيتنا لـCES 2020 معكم على الانتهاء! شاركونا في التعليقات وعلى وسائل التواصل بأكثر المنتجات التي نالت إعجابكم!

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.